استمتع بعروض العشاء المميزة طيلة أيام الأسبوع في فندق سانت ريجيس أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي احتفائه بتقليد عائلي جديد من تقاليد سانت ريجيس الشهيرة، وذلك بإطلاق خمسة ليالي ذات أفكار مميزة في مطعمه “ذا تيراس” المطل على الكورنيش، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بطيف من الأطباق الشهية وقضاء وقت مميز برفقة بعضهم البعض. وتستمر هذه العروض من الأحد إلى الخميس، وتتضمن طيف واسع من أفضل الأطباق الشهيرة في مختلف أنحاء العالم.

الأحد: يوم الشواء التقليدي

خصص مطعم ذا تيراس على الكورنيش يوم الأحد، لاستقبال العائلات والأصدقاء في أمسية عشاء حميمية، تتضمن لحوم الغنم والبقر والدجاج والديك الرومي المشوية، بالإضافة إلى طبق لحم البقر واغيو، ويوركشير بودينغ، وتوم هوك ستيك، والسمان المحشو، والنقانق، والبطاطا والخضروات المدخنة المقدمة إلى جانب اليخنات بيتية الصنع.

بسعر 245 درهم إماراتي للشخص الواحد.

الاثنين: يوم اللفائف والمحشوات

ابتداءً من البوريتو المكسيكي، ولفائف الكريب الفرنسية وحتى الكانيلوني الإيطالي وبط بكين المحشو، والسبرينغ رول الفيتنامي، ولفائف الخس الكورية. حيث ستكون أمسية يوم الإثنين مخصصة لأشهى اللفائف والمحشوات الشهيرة في مختلف أنحاء العالم. إلى جانب أشهى المأكولات البحرية الطازجة، والحشوات النباتية والحشوات المكونة من اللحوم، المعدة على يد أفضل طهاة مطعم ذا تيراس على الكورنيش.

بسعر 245 درهم إماراتي للشخص الواحد.

الثلاثاء: يوم المطبخ الريفي – البيرغر والأضلاع

يمكنكم الذهاب في رحلة ذوقية في كافة أرجاء العالم، كل يوم ثلاثاء في مطعم “ذا تيراس” على الكورنيش، حيث تنتظركم أشهى الأطايب الريفية العالمية. كالسمك مع رقائق البطاطس المقرمشة، البيرغر المشوي، الكوريفيرست الألماني، والنغتس والسكامبيني الفاخرة، والساتي الإندونيسي.

بسعر 245 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأربعاء: يوم الكباب والكاري العالمي

يدعوكم مطعم ذا تيراس على الكورنيش للانغماس في تجربة ذوقية غنية ومتنوعة الثقافات كل يوم أربعاء، حيث يمكنكم الاستمتاع بتناول الكباب، واليخنات وأطباق الكاري الشهيرة في مختلف أنحاء العالم. اكتشفوا الكنوز الآسيوية المنعشة كالرادانغ الماليزي، والكاري الأخضر التايلندي، والدجاج الهندي بالزبدة، المقدمة إلى جانب تشكيلة من اليخنات العالمية الشهية كيخنة الموتون البريطانية، ويخنة الغولاش الألمانية، ويخنة لحم العجل الأمريكية.

بسعر 245 درهم إماراتي للشخص الواحد

الخميس: يوم المأكولات البحرية

يدعوكم مطعم ذا تيراس على الكورنيش، كل خميس، للاستمتاع بتشكيلة من الأطعمة البحرية الممتازة، التي تتضمن أطايب الأسماك المطهوة بلمسة عربية باستخدام مختلف أساليب الطهي العالمية، ومن أبرزها: طبق سيفيتشي الشهير، والمحار، وكركند لاكسا، ومحار كلباتريك، وسمك السلمون، ومجموعة رائعة من السوشي والساشيمي الطازجة.

بسعر 260 درهم إماراتي للشخص الواحد

تتوفر العروض من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 11 ليلًا. للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 026944553 أو عبر البريد الإلكتروني www.theterraceonthecorniche.com  أو من خلال الموقع الإلكتروني  www.theterraceonthecorniche.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …