مطعم ريفيرا سيفود جريل يعود في حلته الجديدة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ريفيرا سيفود جريل، عن إعادة تجديد قوائم الطعام بالإضافة إلى الاستعداد لإطلاق مجموعة من العروض، وذلك ابتداءً من 28 سبتمبر 2018 وفقا لموقع عين دبي.

يعود مطعم ريفيرا سيفود جريل، إلى العمل بحلةٍ جديدةٍ ابتداءً من 28 سبتمبر 2018، حيث أنه خلال فترة انقطاعه عن العمل بين يومي 16 و28 سبتمبر، سيركز على تحديث قوائمه الخاصة بالمـأكولات البحرية ، وطرح تشكيلة واسعة من عصائر العنب والكوكتيلات.

كما يحرص المطعم على تقديم المأكولات البحرية، بأسلوب مبتكر وإرساء معايير جديدة للتميّز في قطاع المطاعم بدبي، وذلك عبر تقديم مجموعة من العروض تشمل، عرض أطباق المحار أويستر نايتس، وأطباق إيفنينج سي فود برانش ، بالإضافة إلى عربة المشروبات جين ترولي.
كما يوفر المطعم مجموعة من المأكولات البحرية مثل الطبق الرئيسي معكرونة لينجويني مع ثمار البحر وصلصة المارينارا، وفيليه سمك السيباس.
كما تتضمن القائمة تشكيلة من الأطباق الصغيرة، والوجبات الخفيفة، ومنها تارتار التونة، وطبق الجمبري المشوي على طريقة ساجاناكي.
أيام الأحد – عرض أطباق المحار أويستر نايت (بدءاً من 1 أكتوبر):
يقدّم مطعم ريفيرا سيفود جريل تشكيلة مميزة من أطباق المحار الشهية كل ليلة أحد مع حسومات تصل إلى 50%، بالإضافة إلى زجاجتين من شراب العنب الوردي الفاخر بسعر زجاجة واحدة.
ويوفر عرض أويستر نايتس فرصة مناسبة لتذوق النكهات الغنية للمأكولات البحرية.
الأحد من الساعة 7 ولغاية 11 مساءً، بدءاً من الأول من أكتوبر
50% حسومات على أسعار أطباق المحار ضمن قائمة الطعام
زجاجتين من شراب العنب الوردي الفاخر بسعر زجاجة واحدة
أيام الجمعة– الأطباق البحرية إيفنينج سي فود برانش
يتيح هذا العرض للضيوف والمجموعات والأزواج فرصة تذوق تشكيلة مميزة من المقبلات والأطباق المشتركة، وغيرها من الأطباق الرئيسية الشهية المصممة حسب الطلب لإرضاء كافة الأذواق، بالإضافة إلى الأطايب والحلويات التي يتم تقديمها بأطباق كبيرة على المائدة مباشرة.
وخلال فترة المساء، سيتاح لضيوف مطعم ريفيرا سيفود جريل تذوّق بمجموعة واسعة من المشروبات، التي تشمل شراب العنب، والكوكتيلات، وذلك وسط أجواء مفعمةٍ بالترفيه والمتعة والتسلية.
الأسعار: 250 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة المشروبات الغازية، و395 درهم إماراتي متضمنة مشروبات المطعم، و550 درهم إماراتي متضمنة باقة المشروبات الفوّارة.
عروض ترفيهية مباشرة
تتوفر أماكن للجلوس في الصالة الداخلية أو على التراس الخارجي المغطى

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …