مطعم سومو سوشي آند بينتو دبي يضيف إلى قائمته 4 أطباق صحية خاصة بموسم الشتاء

سفاري نت – متابعات

من المقرر أن يكشف سومو سوشي آند بينتو، مطعم المأكولات اليابانية الشهير في دبي، النقاب عن مجموعته الصحية الجديدة “شيكارا بولز” لعملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة. ستتكون الأطباق الأربعة الجديدة من المكونات الموسمية الطازجة وأفضل المكونات الخاصة بموسم الشتاء.

بعد النجاح الكبير لـ”بوكي بولز” الذي تم إطلاقها مؤخراً، قام الشيف الخاص بسومو بالتعاون مع المدرب الشهير جيريمي جوير بإعداد الأطباق الأربعة الصحية الجديدة والتي تتكون من 500 سعرة حرارية فقط.

ياساي بول: المذاق النباتي المميز، يتكون الطبق من مجموعة من الخضروات والبقوليات والكينوا والأفوكادو الطازج، مع معجون الميسو النباتي.
تسويوي بول: مكون من اللفت والبطاطا الحلوة وسمك التونا الطازج، للمساعدة في تغذية العضلات قبل أو بعد التمرين.
سوجي بول: المليئة بالبروتين المغذي، مثل الكينوا، والخضرة السوداء، وسمك السلمون بالفلفل الأسود والجمبري.
واكامونو بول: مليء بالخضار المغذي والأرز الأسود والدجاج اللذيذ، تتمزج تلك المكونات معاً لتكون مواد مضادة للأكسدة.

في هذا السياق، قالت السيدة دارامي كولتر، مدير التسويق والاتصال العالمي: ” يعتمد عملائنا بشكل متزايد على أنماط حياة أكثر صحة ويتوقعون أن تتصرف العلامة التجارية بشكل مسؤول تجاه تلك الطلبات المتزايدة للطعام الصحي، لا سيما عندما يتعلق الأمر بخيارات الطعام. دائماً كان هدفنا في سومو سوشي تقديم الأفضل، سواء من حيث الطعام أو الخيارات والخبرات”.

بينما يستمتع العملاء بلمسات من الإضافات الجديدة، يمكنهم أيضاً تذوق قائمة انتقائية واسعة متوفرة في منفذ البيع. مثل أطباق البينتو الشهيرة وأطباق النودلز والسوشي التقليدي، ويمكن أيضاً للعملاء الاستمتاع بالقائمة الموسمية أو الإضافات الحصرية.

نبذة عن سومو سوشي:

تم اطلاق سومو سوشي وبنتو في عام 2000 في أبوظبي من قبل مجموعة من رواد الاعمال في دبي، والان يوجد أكثر من 16 فرع موزعة في جميع أنحاء الامارات والبحرين وعمان ويقدم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع.

مع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها. كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل الجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.

لمزيد من المعلومات حول سومو سوشي وبنتو يرجى زيارة الرابط: http://sumosushibento.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …