الطيران العماني يعيد تشغيل خط المالديف ويطلق خط موسكو الثلاثاء القادم

سفاري نت – متابعات

يستأنف الطيران العماني خدماته بين العاصمة العمانية مسقط و “ماليه” عاصمة جمهورية جزر المالديف عبر طائراته الجديدة من طراز بوينج 737، وذلك اعتباراً من يوم الأحد 28 أكتوبر وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد تمت جدولة رحلات الذهاب من مسقط إلى جزر المالديف على متن الطيران العُماني في أيام الأحد والاثنين والأربعاء والخميس والجمعة والسبت وتستغرق حوالي ثلاث ساعات ونصف، بينما ستكون رحلات العودة بواقع 4 رحلات خلال أيام الأحد والثلاثاء والخميس والسبت.

ويأتي استئناف الطيران العماني رحلاته إلى جزر المالديف نظرا لما تشتهر بها شواطئها وبحيراتها الزرقاء والشعاب المرجانية الشاسعة وتشمل أكثر من 1000 جزيرة مرجانية الأمر الذي يجعلها إحدى أشهر الوجهات السياحية في ظل تزايد عدد الزوار من كافة أنحاء العالم لها بشكل مستمر.

وفي سياق متصل، يدشن الطيران العماني يوم الثلاثاء القادم أولى رحلاته اليومية المباشرة بين مسقط والعاصمة الروسية موسكو ضمن برنامجه التوسعي على مستوى الأسطول والشبكة الجوية.

وسيتم تشغيل الخدمة اليومية إلى مطار دوموديدوفو الدولي بموسكو على متن طائرات الناقل من طراز بوينج 737 ماكس 8 التي تتضمن 12 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و150 مقعدًا على الدرجة السياحية.

وستقلع الرحلة رقم “دبليو واي 181” التي تستغرق قرابة 5 ساعات و55 دقيقة من مسقط يوميًا في الساعة الثانية و55 دقيقة ظهرًا لتصل إلى موسكو في الساعة السابعة و55 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي.

بينما ستغادر رحلة العودة رقم “دبليو واي 182” من موسكو في الساعة الثانية عشرة و20 دقيقة صباحًا لتصل إلى مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدولي في الساعة السادسة و55 دقيقة صباحًا.

وتعد الوجهة الجديدة ثالث وجهة يدشّها الناقل الوطني للسلطنة هذا العام بعد أن دشّن وجهة اسطنبول والدار البيضاء في يونيو ويوليو الماضيين على التوالي.

ويأتي تدشين الخط الجديد تزامنًا مع بيان شرطة عُمان السلطانية الذي أعلن مؤخراً عن إدراج كلّ من إيران وروسيا والصين ضمن قائمة الدول التي يُسمح للسائحين القادمين منها الحصول على تأشيرات لدخول السلطنة دون الحاجة إلى كفيل محلي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …