المقهى الأمريكي Urth Caffé أحدث مقهي في سيتي ووك دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر المقهى الأمريكي Urth Caffé أحد  أحدث المقاهي في دبي ويقع تحديداً في سيتي ووك دبي city walk، ويقدم لزواره مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات العضوية وفقا لموقع عين دبي.

المقهى يقدم قائمة طعام تضم فطائر الماتشا وسلطة الكال وبيتزا الفطر البري، والتي يتم طهيها في فرن البيتزا الذي يعمل بالخشب وهناك أيضًا خيارات نباتية، بما في ذلك كعكة الشوكولاتة النباتية.

 

وتشمل الأطباق في القائمة الأمريكية مجموعة كبيرة من السلطات ، من اليونانية إلى الطماطم المهروسة والبورتا ، بالإضافة إلى الشطائر والبانيني ومجموعة كبيرة من طلبات الإفطار.

هذا وتتوفر أيضًا بعض المشروبات المثيرة للاهتمام، بما في ذلك شاي لاتيه الياباني وغرانيت لاتيه الإسبانية والكابتشينو المعتاد، وتستورد Urth Caffé أفضل أنواع الشاي الأسود والأخضر والأبيض من جميع أنحاء العالم .

وتستخدم العلامة التجارية جميع المكونات الطبيعية، وتعد بأن تكون خالية 100% من المواد الكيميائية، كما أنها تدعم الزراعة المستدامة.

المقهى يتميز بديكوره العصري وضم مجموعة من المساحات الخضراء داخل المقهى أيضًا، حيث يتم استقبال الزوار بأشجار الزيتون الكبيرة، ويوجد أيضًا تراس لتناول الطعام في الهواء الطلق.

دليل المقهى الأمريكي Urth Caffé

المكان: سيتي ووك ، دبي

السعر: متوسط

طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستركارد

يقع سيتي ووك في مساحة كبيرة من منطقة الوصل في جميرا، وهو مستوحى من الطراز الأوروبي بممراته الفسيحة التي تحيط بها الأشجار ويضم مجموعة من المساحات الرحبة في الهواء الطلق، والمعالم المائية، ومناطق الألعاب، والمقاهي الخارجية، والمحلات التجارية مثل سيفورا، مخبز هامنج بيرد، مركز التعلم المبكر، وسوبرماركت سبينس، كما أنه عند انتهائك من التسوق، يمكنك الاسترخاء في أحد المقاهي أو المطاعم العديدة وتناول وجبتك المفضلة، أو احتساء القهوة، أو الاكتفاء بمشاهدة المارة .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …