فورسيزونز الكويت برج الشايع يطلق تجارب الطعام المميزة خارج الفندق

سفاري نت – متابعات

يوفر فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع لعشاق التجارب المميزة في المدينة فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق وأرقى خدمات الضيافة الاستثنائية خارج الفندق وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويأتي ذلك مع إطلاق خدمة الحفلات والمناسبات الخارجية التي تتيح لسكان المدينة الآن الذين يستضيفون أصدقاءهم أوعائلاتهم أو شركاء العمل أن ينعموا براحة البال تماما خلال المناسبات التي يقيمونها بفضل الأناقة الاستثنائية والفخامة المميزة التي يقدمها خبراء الطهي وموظفو فورسيزونز لضيوفهم.

وتبدأ هذه التجربة الفريدة مع زيارة فريق فورسيزونز إلى مكان إقامة المأدبة، وذلك للتعرف على احتياجات الضيوف، ثم يقوم الشيف والمساعدون بتحضير ألذ وأشهى الأطباق تحت إشراف رئيس الطهاة سيباستيانو سبريفيري والشيف الكويتي زياد حمادة، اللذين سيبتكران قائمة طعام مصممة خصوصا لتلبية جميع الأذواق من المضيفين والزوار.

ومن حفلات الزفاف الفخمة والمؤتمرات الكبيرة، إلى المناسبات الخاصة مع الأصدقاء وأفراد العائلة، تتيح خدمة الحفلات والمناسبات الخارجية تقديم مطبخ فورسيزونز في أي مكان من اختيار الضيوف.

وسيتولى فريق فورسيزونز الخاص العناية بجميع التفاصيل، ابتداء من توفير المكونات الطازجة، إلى الطهي وتقديم الطعام بأسلوب أنيق ومريح.

وبالإضافة إلى خدمات تقديم الأطعمة والمشروبات، يستطيع الضيوف الاستفادة من الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق، مثل توفير أدوات المائدة الفاخرة والأواني الفضية والزجاجية بأسلوب يحمل لمسات فورسيزونز، كما يمكن ترتيب الطاولات والكراسي، فضلا عن إضافات اختيارية مثل ثلاجة الآيس كريم أو محطة الشواء وتحضير السوشي، وذلك لإضفاء المزيد من الخصوصية على أي مناسبة.

وتعليقا على ذلك، قال ديديه جاردان المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: “يسرنا أن نقدم خدمة تقديم الطعام التي تعد امتدادا للخدمات التي يوفرها مطبخنا الغني بالنكهات، ونأمل من خلال تقديم خدمات فورسيزنز في مطبخ العميل أن نثري تجربة الراغبين في استضافة أفراد العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …