بالصور .. أفضل مولات في الدار البيضاء

سفاري نت – متابعات

مدينة الدار البيضاء تُعد من أهم وأشهر وجهات السياحة في المغرب وذلك يرجع لكونها تجمع بين المزارات التاريخية والثقافية المُتعددة، بالإضافة إلى الأماكن السياحية والأنشطة الشاطئية والترفيهية المُمتعة نظراً لوقوعها على ساحل المُحيط الأطلسي وفقا لموقع رحلاتك.

الدار البيضاء تُعد أكبر مُدن المغرب على الإطلاق وتقع على بُعد ساعة واحدة من العاصمة الرباط، المدينة تتميز بكونها لا تنام وتنبض بالحياة ليلاً ونهاراً.

افضل مولات الدار البيضاء

تضم المدينة عدد كبير من المولات ومراكز التسوق المُتخصصة في بيع شتى أنواع المنتجات، فيما يلي نُقدم مجموعة مُنتقاه من أهم المولات بالدار البيضاء التي تُعد من معالم الدار البيضاء السياحية الشهيرة.

 

مول المغرب

يُعد هذا المول هو أكبر مولات وتجمعات المغرب التسويقية على الإطلاق ويحتل المركز الثاني في قارة أفريقيا من حيث الحجم، يقع المول على كورنيش الدار البيضاء ويجمع عدد كبير من المحلات التجارية من أشهر الماركات العالمية، في الملابس والأزياء، المصنوعات الجلدية، الاكسسوارات، كما يوجد بالمول منطقة خاصة للطعام، سينمات، ومراكز ترفيه للكبار والصغار.

تضم المنطقة المُحيطة بمول المغرب مساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى بركة مياه وعدد من النوافير.

ساعات العمل

طوال أيام الاسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 9 مساءًا.

أنفا بليس شوبينج سنتر الدار البيضاء

أنفا بليس هو أيضاً أحد المولات الضخمة في الدار البيضاء ويقع على ساحل المُحيط الأطلسي على بُعد دقائق من قلب المدينة، يُوفر تجربة تسوق مُمتعة وشامله لزوّاره ويعد من أجمل مولات الدار البيضاء، كما يرتفع لثلاثة طوابق تضم أكثر من 80 متجر وعلامة تجارية تتنوع بين الملابس، العطور وأدوات التجميل، وأماكن الترفيه.

يضم المول أيضاً مُجمع سينمات يعرض أحدث الأفلام العربية والعالمية، كما يوجد منطقة خاصة لتناول الطعام تشمل خيارات مُتعددة.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من 10 صباحاً حتى 9 مساءًا.

برجي كازبلانكا التوأم

يقع هذيّن البُرجين في قلب مدينة الدار البيضاء تحديداً في منطقة معاريف الشهيرة، يعد من أفضل مولات الدار البيضاء ويضم عدد كبير من المحلات التُجارية التي تُوفر قدر كبير من حاجة زوّار المدينة التسويقية.

يضم البرج الغربي منافذ بيع عديدة مُتخصصة في الأزياء الحريمي، الرجالي والأطفالي، إلى جانب الاكسسوارات، العطور، الالكترونيات بمُختلف أنواعها، كما يضم المول قاعات السينمات والأماكن الترفيهية المُخصصة للصغار والكبار، مع خيارات طعام متنوعة ومتعددة.

مول مرجان تاشفين

يُعد واحداً من أفخم وأكبر مولات الدار البيضاء ، يتميز المول بديكوراته الرائعة الآسرة للنظر، كما يتميز بموقعه المُتميز بجوار عدد من أهم المزارات السياحية بالمدينة.

يجمع المول بداخله مجموعة كبيرة من منافذ بيع وماركات عالمية شهيرة في الملابس، العطور، الاكسسوارات، المنتجات الجلدية، المنتجات الإلكترونية، بالإضافة إلى جميع مستلزمات الطفل ومتاجر لبيع المنتجات الغذائية.

يتوفر داخل المول منطقة طعام تضم عدد من خيارات الطعام المُتنوعة التي تخدم جميع الأذواق، بالإضافة إلى صالات السينما التي تُقدم باستمرار الجديد في السينما العالمية.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10 مساءًا.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل العناوين السياحية في تشيسكي كروملوف

سفاري نت – متابعات مدينة تشيسكي كروملوف الجميلة المسورة هي ثاني أكثر الوجهات السياحية شعبية …