فندق شيراتون غراند لندن بارك لين يقدم لزواره عرض مميز لشهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات

الفندق الواقع في منطقة مايفير والمصمم على طراز هندسة آرت ديكو يشكل المحطة الأمثل لتجارب العطلات خلال موسم الأعياد في العاصمة الإنكليزية

يقدم شيراتون غراند لندن بارك لين لضيوفه خلال موسم الأعياد هذا العام فرصة التمتع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة والتي يشتهر بها الفندق مجانًا عند حجز واحد من الأجنحة الرائعة التي تتضمن أجنحة آرت ديكو، وبارك فيو، وجناح غراند خلال شهر ديسمبر، ليشكّل الوجهة الأمثل لتجارب العطلات الفخمة في العاصمة الانكليزية.

يتميز شيراتون غراند لند بارك لين الواقع في قلب منطقة مايفير والذي يعد وجهة مفضلة لدى السياح من دول الخليج العربي، بكونه واحدًا من أعرق الفنادق في لندن بتصاميمه التي تحكي قصصًا من التاريخ، كما تتناغم الأجنحة الواسعة مع الطابع العام للفندق المصمم على طراز هندسة آرت ديكو، فيما يتخلل المكان الإضاءة الطبيعية من كل جانب.

يقدم الفندق لضيوفه تجربة شاي ما بعد الظهيرة في فناء بالم كورت البهيّ الذي سيأخذهم في رحلة عبر الزمن إلى حقبة العشرينيات حيث النوافذ ذات الزجاج المعشّق والثريات الباهرة والأواني الكريستالية.

يمكن للضيوف التمتع بتشكيلة من المأكولات اللذيذة مع الشاي حيث يتوفر 27 نوعًا من أصناف الشاي، والمعجنات، والسندويشات الخفيفة المقدمة على شكل قبعات والتي استوحيت من أعمال صانع القبعات الأقدم في لندن Lock & Co.  والذي يقع متجره في شارع سانت جيمس المجاور، بالإضافة إلى الشطائر المحشية بلحم الديك الرومي مع صلصة كرانبيري، وكعك التفاح والقرفة، وكعكة كرة عيد الميلاد المكونة من براوني الشوكولاته ومربى الكرز الأسود.

يتمتع الفندق بموقع مثالي على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام عن ونتر وندرلاند في هايد بارك والمتاجر الراقية في العاصمة، مشكلًا الخيار الأمثل لتمضية عطلة الشتاء.

يبدأ سعر الإقامة في جناح آرت ديكو من 691 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، ومن 994 دولارًا لأجنحة بارك فيو، ومن 2205 دولارًا لجناح غراند.

للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.marriott.com/hotels/travel/longr-sheraton-grand-london-park-lane/

العرض: تجربة شاي ما بعد الظهيرة مجانًا للضيوف الذين يحجزون في أجنحة الفندق

المكان: لندن، شارع بيكاديلي، فندق شيراتون غراند لندن بارك لين

مدة العرض: طوال شهر ديسمبر

الأسعار: يبدأ سعر الإقامة في جناح آرت ديكو من 691 دولار أمريكي لليلة الواحدة، ومن 994 دولار أمريكي لأجنحة بارك فيو، ومن 2205 دولار أمريكي لجناح غراند

للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.marriott.com/hotels/travel/longr-sheraton-grand-london-park-lane/

أو الاتصال على الرقم: +44 20 7290 7586

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اكتشف سحر المملكة في برنامج صيف السعودية 2024 مع أكثر من 550 منتج سياحي

سفاري نت – متابعات أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن إطلاق برنامج صيف السعودية 2024، تحت شعار “تراها”، والذي يمتد …