مفاجآت خاصة بفصل الشتاء مع باقة الإقامة واللعب المميزة من إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم العائلات للاستمتاع بالاجواء اللطيفة التي تسود دولة الإمارات العربية المتحدة في فصل الشتاء، بالحجز في أحد غرفه الفاخرة، والاستمتاع بإمكانية الدخول إلى أحد أروع وجهات “دبي باركس آند ريزورتس” والتي تتضمن “موشن غيت دبي”، “ليغولاند دبي”، :ليغولاندد ووتر بارك”، و”بوليوود باركس”.

وأوضحت الإدارة أن باقة الإقامة واللعب الفريدة من نوعها، تتيح للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية المميزة في مطعم “ليمون بيبر”، مع خصم بنسبة 20% بالمية طيلة فترة الإقامة. كما تضم الباقة العديد من الخصومات الحصرية، ومن بينها رحلة مجانية إلى دبي مول، وإلى الجميرا كايت بيتش، إلى جانب خدمة الإنترنت اللاسلكي عالية السرعة المجانية.

تجدر الإشارة إلى أن فندق “إم هوتيل داونتاون من ملينيوم” يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق “إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم” أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

للحجوزات والطلبات، يرجى الاتصال على الرقم 97144502068+ أو زيارة الموقع الإلكتروني:

www.millenniumhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …