بالصور .. أفضل المطاعم في مدينة العين الاماراتية

سفاري نت – متابعات

تتميز مدينة العين بالإمارات بوجود العديد من المقومات السياحية التي تجذّب أعداد غفيرة من السُيّاح كل عام، حيث الاستمتاع بالأجواء الساحرة والطبيعة الخلّابة لمدينة العين.

ولا تحمل همًا لوجباتك المفضلة حيث يُمكنك تناول الوجبات المتنوعة في افضل مطاعم العين التي تتمتع بتقديم خدمات رائعة للزائرين والتي تُعتبر من بين أهماماكن سياحية في العين وفقا لموقع رحلاتك

 

افضل فنادق العين

تتميز مدينة العين بشواطئها الجميلة وآثارها التاريخية، وتضم عدد من أفخم الفنادق، المنتجعات والشقق الفندقية التي يمكنك الاختيار من بينها للإقامة بها، تعرف على افضل فنادق الامارات في العين الموصى بها ..

افضل مطاعم العين

سنضيف إلى معلوماتكم عن مدينة العين دليل مطاعم العين الذي يُوفر افضل مطاعم في العين التي تُقدم أشهى الوجبات والمأكولات من جميع أنحاء العالم، كما تُوفر العديد من الخيارات لتتناسب مع جميع الأذواق، تعرف على افضل 5 مطاعم في مدينة العين.

 

مطعم فلافورز

‪Flavours‬ من افضل مطاعم العين التي تُقدم الأطعمة العربية، الشرق أوسطية، والأوروبية، ويقدم الكثير من المأكولات البحرية، كما يوجد به خيارات للأشحاص النباتيين، ويقوم بتوفير وجبات الإفطار، الغداء، والعشاء حتى آخر الليل.

ويقدم كراسي مُخصصة للأطفال، موقف سيارات لركن سيارات الزبائن بأمان تام، وأماكن للجلوس داخلية وأخرى في الهواء الطلق، ويتناسب المطعم مع عمل الحفلات، المناسبات الخاصة والعائلية، اجتماعات الأعمال، واللقاءات الرومانسية.

مواعيد العمل

طوال أيام الإسبوع من الساعة 6:30 صباحًا إلى الساعة 10:00 صباحًا.

ومن الساعة 19:00 مساءً إلى الساعة 23:00 مساءً.

وتمتد الفترة الصباحية يومي الجمعة والسبت إلى الساعة 11:00 صباحًا.

مطعم ترادير فيكس

‪Trader Vics‬ من أفضل مطاعم في العين حيث يُقدم الوجبات العالمية والمأكولات الخالية من مادة الجلوتين، ويتناسب مع الأشخاص النباتيين، كما يقوم بتقديم الأطعمة الخاصة بوجبات الغداء والعشاء وحتى ساعات متأخرة من الليل.

ويُوفر المطعم خدمة الواي فاي المجاني، مواقف مجانية للسيارات، ويقبل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان بجميع أنواعها، كما يضم أيضًا كراسي تتناسب مع أصحاب الاحتياجات الخاصة، ويتم به عمل العديد من الاجتماعات، الحفلات، المناسبات الخاصة واللقاءات الرومانسية.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 12:30 صباحًا.

ماعدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 1:30 صباحًا.

 

مطعم ومقهى الفنر

Al Fanar Restaurant & Café من افضل مطاعم العين التي تُقدم الوجبات الإماراتية حيث يُقدم خيارات نباتية، مأكولات بحرية طازجة وحلويات شهيّة، وتتميز ديكوراته بالتراث الإماراتي القديم، ويُعتبر من المطاعم المُناسبة للمجموعات، كما يتميز مدخله بإمكانية دخول الكراسي المتحركة بكل سهولة.

ويتمتع مطعم الفنر بوجود أماكن داخلية وخارجية في الهواء الطلق حتى لا يشعر الزبائن بالملل أو الضجر، ويقوم بتحديد ساعة مُعينة من اليوم يتم فيها تخفيض أسعار جميع الوجبات، ويتناسب مع الأطفال.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

ويومي الخميس والجمعة تمتد عدد الساعات إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

مطعم جولدن شيب

Golden sheep restaurant من افضل مطاعم العين اللبنانية التي تتفنن في تقديم الأطعمة مع تزيينها بإسلوب راقي، ويتميز بتقديم وجبات الشرق الأوسط، المشاوي والوجبات المُكونة من الخضراوات فهو من أنسب المطاعم للأشخاص النباتيين، ويتميز بكونه مُكيّف.

يتمتع طاقم العمل في المطعم بالتعامل الودود مع الزبائن، ويتميز بسرعة تقديم الوجبات، كما يوجد به مصعد ليُسهّل من عملية الصعود للطابق العلوي، ويضم جلسات داخلية وخارجية، وتوجد به أماكن مُنفصلة للأعداد العائلية.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 صباحًا.

 

مطعم زيست

Zest Restaurant‬ من افضل مطاعم العين بالإمارات التي تقوم بتقديم بوفيه للأطباق العالمية، مجموعة من الأطباق العربية اللذيذة، خيارات الأطعمة الخالية من مادة الجلوتين، ركن مُتنوع للحلويات وركن للمقبلات الباردة والساخنة، ويتميز المطعم بهدوئه ونظافته.

يهتم المطعم بأصحاب الاحتياجات الخاصة حيث يُقدم مدخل صالح لهم، كراسي وموقف سيارات تتناسب مع الكراسي المُتحركة، ويقدم ساعة مُعينة للتخفيضات على المأكولات، ويُخصص المطعم قائمة محددة للأطفال، كما يُوفر بعض المأكولات في ساعات متأخرة من الليل.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 22:00 مساءً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …