فتح باب الحجوزات في فندق ذا ميرشانت هاوس المنامة البحرين

سفاري نت – متابعات

بدء قبول الحجوزات في فندق ذا ميرشانت هاوس، المنامة، البحرين تحضيراً لافتتاح الفندق رسمياً في يناير 2019.

يُتوقّع أن يكون فندق ذا ميرشانت هاوس، المنامة، البحرين الراقي المخصص للأجنحة أروع وجهةٍ في المدينة، إذ يُعتبر الأول من نوعه في البحرين وهو أول فندق من سلسلة فنادق كامبل غراي في دول مجلس التعاون الخليجي عقب النجاح الباهر الذي شهده فندق لو غراي في بيروت.

يقع الفندق في قلب المدينة إلى جانب سوق باب البحرين النابض بالحياة ويطلّ على المركز المالي في المدينة كما أنّه يضطلع بدورٍ مهمٍ للغاية في إعادة إحياء المنطقة وضواحيها.

يتميز فندق ذا ميرشانت هاوس بموقعه المميز فهو يقع قرب مبنى الجمارك الذي يُعتبر المدخل إلى البوابة إلى البحرين، بالتالي يتسنى للضيوف في الفندق التعرف على أسلوب الحياة البحريني بينما يطّلعون على ثقافة المملكة وتقاليدها. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على مرمى حجر من سوق المنامة الرائع الذي يشمل متاجر توفّر كل ما طاب لك، بدءاً من التوابل إلى التذكارات والديكور المنزلي.

هذا ويحرص فندق ذا ميرشانت هاوس على توفير الخدمات الاستثنائية والمتطلبات الشخصية، حيث يتسنى للضيوف التمتع بخدمة الفندق المميزة والاستفادة من العرض التمهيدي الذي تبلغ كلفته 99 ديناراً بحرينياً لليلة الأولى فيما تكون الليلة الثانية مجانية. تُقبل حالياً الحجوزات للإقامة ابتداءً من 14 يناير.

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ذا ميرشانت هاوس ينضمّ إلى سلسلة فنادق كامبل غراي الفاخرة في مالطا، وبيروت، وليبيريا، ومؤخراً في جزيرة إيسلاي، اسكتلندا.

لمزيدٍ من المعلومات عن الحجوزات، يرجى زيارة www.campbellgrayhotels.com/merchant-house-bahrain/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …