مطارات أبوظبي تطرح عروضاً حصرية احتفالاً بموسم الأعياد والإجازات

سفاري نت – متابعات

أعلنت مطارات أبوظبي عن طرح مجموعة واسعة من العروض الحصرية والمجزية التي توفرها السوق الحرة بمطار أبوظبي تزامناً مع حلول موسم السفر وبدء العطلات الشتوية وعيد الميلاد المجيد، التي ستمنح خلالها المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي فرصة للاستمتاع بأجواء الأعياد.

وتطلق السوق الحرة أبوظبي بالتعاون مع “دي أف أس” حملة تسويقية حول تقديم الهدايا تحت عنوان “اعطي السعادة”، وذلك للاحتفاء بموسم الأعياد وبهدية العطاء. حيث يستطيع المسافرون إضافة لمسة خاصة بهم على الهدايا المقتناة من السوق الحرة وذلك من خلال محل تزيين الهدايا الخاص وعربات التزيين المتواجدة في السوق.

وستقدم هذه العربات تجربة فريدة وممتعة للمسافرين من خلال خدمات التزيين الخاصة. حيث يمكن إضافة الأحرف، أو الرسائل المرغوبة على الهدايا المنتقاة من خلال الطباعة، أو الدمغ أو التطريز، أو لف الهدية. ويمكن إضافة ذلك على مختلف أنواع الهدايا والتي تشمل المنتجات الجلدية والحقائب وشرائط التزيين.

كما تتيح السوق الحرة أبوظبي فرصة للمسافرين للفوز بآلاف الجوائز المميزة تشمل قسائم شراء والمجوهرات، وذلك عند شرائهم بقيمة 100 درهم من المتاجر في السوق الحرة بالمطار، وإبراز إيصالات الشراء عند “شجرة الأمنيات” الموجودة في المبنيين رقم 1 و3، ليحصلوا على إحدى قطع الزينة المميزة، فضلاً عن فرصة دخولهم السحب، وذلك ابتداءً من شهر ديسمبر. كما تتضمن العروض فرصة للمسافرين للاستمتاع بتجارب رائعة في ردهة المطاعم.

وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص مطارات أبوظبي على توفير تجربة سفر مميزة  للمسافرين عبر مطاراتها ومشاركتهم الاحتفالات والأعياد وسط أجواء تبعث دفء العائلة، إلى جانب توفير مجموعة من العروض المميزة في السوق الحرة أبوظبي فضلاً عن توفير تجارب عديدة لتلبية أذواقهم ورغباتهم.

وبهذا الصدد، قال مارتن دي غروف، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: “نحرص على ترسيخ كرم الضيافة العربية وإظهار الأصالة التي تترجمها خدماتنا التي نوفرها في جميع مرافق مطارنا، لنضمن أن يحظى جميع ضيوفنا بتجربة سفر ممتعة وسلسة تلبي احتياجاتهم وتعكس التزامنا بأعلى معايير التميز”.

وأضاف دي غروف: “تتمثل خططنا لهذا العام في إطلاق مجموعة متميزة من العروض الترفيهية والتجارية في جميع أنحاء مطار أبوظبي الدولي، بدءاً من سوق الأعياد عند بوابات الحافلات، وصولاً إلى العروض التفاعلية التي تقدمها فرق موسيقية الاحتفالية. ونتطلع إلى استقبال المسافرين من جميع أنحاء العالم إلى أبوظبي من خلال تقديم أكثر الخدمات والعروض تميزاً وحصراً من مطار العاصمة”.

وبالإضافة إلى الجوائز التي تقدمها إيصالات الشراء للحصول على قطع الزينة من “شجرة الأمنيات”، سيحصل المسافرون الذين يتناولون وجباتهم في أي من المطاعم والمقاهي العديدة في مطار أبوظبي الدولي على هدايا خاصة بالأعياد تتيح لهم فرصة اختيار قطعة زينة والفوز بجائزة فورية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …