وجهة آربان رتريت تطلق عروضها لأسبوع أبوظبي للمأكولات

سفاري نت – متابعات

مع حلول مهرجان أبوظبي للمأكولات ، والذي تنظمه وزارة الثقافة والسياحة خلال شهر ديسمبر، يقدّم آربان رتريت في ياس مول أبوظبي سلسلة من الأنشطة على مدى أسبوعين من المهرجان الذي سيستمر من 6 إلى 22 ديسمبر.

تشمل عروض آربان رتريت خلال ديسمبر التالي:

ابتكر البيتزا الصحية الخاصة بك

جميعنا يعرف متعة تحضير البيتزا وما يمكن إضافته إليها من مكونات شهية تتمازج مع بعضها لتقدّم بيتزا مثالية ونكهة شهية ولكن ما قد لا يعرفه الجميع أن البيتزا الصحية يمكن أن تكون أشهى من الاعتيادية وأكثر متعة لدى تحضيرها في آربان رتريت يوم السبت 15 ديسمبر من الساعة 3:00 إلى الساعة 5:00 مساءً وتحديداً في كيدز فاكتوري، مركز الترفيه التفاعلي للأطفال في أبوظبي وذلك باستضافة دروس في صناعة البيتزا التفاعلية للأطفال والآباء. كما سيتم تعليم الأطفال أنواع طبقات العجينة الصحية وأهمية الخيارات الغذائية كما يمكن للأطفال أيضا أخذ البيتزا الخاصة بهم معهم.

التاريخ: يوم السبت 15 ديسمبر

التوقيت: 3:00 وحتى 5:00 مساءً

التكلفة: مجاناً

فنون التصوير الفوتوغرافي

سواء كنت مصورًا أو مدونًا أو لديك طموحاً في فن تحضير الطعام أو حتى مجرد شخص يحب التقاط لحظات وصور لأطعمته المفضلة، فإن هذا النشاط الترفيه موجه لك. بحضور المصورة سابين خوري والمتخصصة في مجال المأكولات ووسائل الإعلام الاجتماعية، سيعرض لكم هذا النشاط الممتع مجموعة من النصائح والحيل لإضفاء لمسة جمالية على صوركم الخاصة كما سيتمكن الحضور من التعرف على الإضاءة والألوان والتقنيات من خبرات المتخصيين وذلك يوم الجمعة 14 ديسمبر الساعة 4 مساءً.

التاريخ: يوم الجمعة 14 ديسمبر

التوقيت: الساعة 4:00 مساءً

التكلفة: مجاناً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …