بالصور .. أبرز النشاطات السياحية في حديقة الحيوانات في الجزائر العاصمة

سفاري نت – متابعات

تُعتبر حديقة الحيوانات في الجزائر العاصمة من أكثر الوجهات السياحية تميزاً في منطقة الجزائر ومن أشهر معالم الجزائر السياحية، يُطلق عليها حديقة الحيوانات والتسلية وتقع في مدينة بن عنكون وفقا لموقع رحلاتك.

وتحتوي الحديقة على العديد من الأنشطة وأماكن لجلوس العائلات والعديد من المطاعم، وبالطبع تضم العديد من أصناف الحيوانات البرية المُختلفة، بالإضافة إلى ساحة لألعاب الأطفال، وتتميز أيضاً الحديقة بانتشار الخضرة والنباتات.

افضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في حديقة الحيوانات في الجزائر العاصمة

• الحديقة تضم تنويعة مُميزة ومُنتقاة بعناية من الحيوانات والطيور، لذلك سيكون باستطاعتك رؤيتها عن قرب وإطعامها بيديك، ومشاهدة كل ما يخصها من نشاطات.

•  في قلب الحديقة هناك مدينة ألعاب للأطفال تحتوي على ألعاباً رائعة ومُتعددة لإمدادهم بالمتعة ولتفريغ طاقة النشاط.

• يُمكنك التجول في حديقة حيوانات الجزائر بصحبة العائلة والأطفال والجلوس على المساحات الخضراء، والاستمتاع بالمناظر الخلّابة.

• تحتوي حديقة الحيوانات في الجزائر على العديد من الأشكال البرية، وتضم مُختلف أنواع الحيوانات التي يندُر وجودها في الأقطار العربية لمنح زوّارها تجربة استكشافية رائعة.

• يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة وزيارة البُحيرة إلى جانب تصوير وإطعام الطيور والحيوانات المائية الموجودة بها مثل البط، الأوز، وفرس النهر وغيرها.

• كما يُمكنك القيام بالتقاط بعض الصور التذكارية في هذا المكان الرائع وسط الألعاب أو مع مجموعة من الحيوانات المفترسة أو الأليفة منها إذا كنت تُحب أن تعيش جو المغامرة والتشويق.

•  يُمكنك قضاء وقت مُمتع هادئ من خلال إحدى الجلسات العائلية أو الفردية المُنفصلة ووسط أشجار  النخيل، المساحات الخضراء ووحدات الإضاءة الجذّابة ومراقبة الأطفال وهم يلعبون.

•  بعد الانتهاء من جولتك يُمكنك الاستراحة وتناول الطعام في المطاعم العديدة الموجودة في المنتزه أو بالقرب منها.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 5:00 مساءً.

ماعدا يوم السبت من الساعة 9:15 صباحاً وحتى 7:15 مساءً.

 

أفضل الفنادق القريبة من حديقة الحيوان في الجزائر العاصمة

يعتبر فندق لاماراز آرتس من افضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم ، كما يبعد عن حديقة الحيوانات في الجزائر العاصمة بمسافة 14.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الخدمات، والمرافق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …