أشهر المطاعم الأمريكية “ديكيز باربيكيو بيت” تفتتح أبوابها في جميرا بيتش ريزيدنس الإمارات

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة ’سيرينيتي للضيافة‘ عن خططها الجديدة لتوسيع نطاق حضور سلسلة مطاعم المشاوي الأمريكية ’ديكيز باربيكيو بيت‘ في الشرق الأوسط؛ حيث تعتزم العلامة الأمريكية مواصلة نجاحاتها الإقليمية عبر افتتاح 10 منافذ جديدة على مدى العامين المقبلين، سيتم إطلاق أربعة منها في دبي خلال العام القادم.

وتعتزم ’ديكيز‘، سلسلة مطاعم الشواء العائلية التي يعود أصلها إلى ولاية تكساس الأمريكية، افتتاح أول المنافذ الجديدة في جميرا بيتش ريزيدنس  (JBR)مطلع عام 2019، ليكون منفذها الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد نجحت ’ديكيز‘ في بناء قاعدة عملاء قوية في فترة وجيزة من الزمن منذ افتتاح منفذها الأول في الإمارات خلال أكتوبر 2018 ضمن ’ياس مول‘ في أبوظبي؛ إذ شهدت خلال شهرين من افتتاح منفذها إقبال الآلاف من العملاء لتذوق أطباقها، فيما تمضي قدماً لترسيخ حضورها الإقليمي ساعية إلى تعزيز رضا عملائها عبر تقديم وجبات شهية عالية الجودة.

وقال يوسف الحبّال، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’سيرينيتي للضيافة‘: “نحرص كل الحرص على تقديم مأكولات ونكهات لذيذة بأسلوب ديناميكي مع ضمان خدمة رفيعة المستوى، حيث تركز علاماتنا على إتاحة أجواء عائلية مميّزة من شأنها كسب قلوب وعقول عملائنا في مختلف أنحاء الدولة”.

وواصل حديثه بالقول: “نعتزم مواصلة التوسّع وافتتاح فروع جديدة في إمارات أخرى لتعزيز حضورنا، بالاعتماد على قوائمنا التي تضم لحوماً مدخنة عالية الجودة نقدمها إلى جنب أطباق جانبية معدة على الطريقة المنزلية في تجربة متوازنة تحظى بتقدير عملائنا في الإمارات على اختلاف خلفياتهم وثقافاتهم”.

ويشار إلى أن مجموعة ’سيرينيتي للضيافة‘ كانت قد أطلقت علامة ’ديكيز باربيكيو بيت‘ في المنطقة خلال أكتوبر الماضي، ليكون هذا أول توسع للعلامة خارج الولايات المتحدة. وأتت هذه الخطوة في سياق استراتيجية المجموعة المتمحورة حول العملاء وطرح مفاهيم متنوعة تتناسب معهم على اختلاف شرائحهم. وتضم محفظة ’سيرينيتي‘ علامات أخرى مثل ’مشواري‘ المتخصصة في المأكولات الشعبية العربية، والتي كرمها جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية مؤخراً عن أدائها المتميّز على صعيد الصحة والسلامة.

وعبّر الحبال عن ثقة ’سيرينيتي‘ بالإقبال الذي ستحظى به ’ديكيز‘ من العملاء المحليين التائقين دوماً إلى تجربة مذاقات جديدة، وعلّق بالقول: “نحن مسرورون للمساهمة في نمو علامة عائلية مرموقة وعريقة من هذا العيار في دبي، وكلنا ثقة بأنها ستلاقي شعبية واسعة بفضل لحومها عالية الجودة وأطباقها الأمريكية ومقبلاتها مثل المعكرونة بالجبنة و الوافل فرايز.  “.

ستفتتح ’ديكيز‘ أبوابها في جميرا بيتش ريزيدنس(JBR)  مطلع العام القادم، لتواصل توسعها في دبي عبر افتتاح ثلاثة منافذ أخرى خلال العام. كما تخطط مجموعة ’سيرينيتي للضيافة‘ لتوسيع حضور العلامة الأمريكية في دول  الشرق الأوسط .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …