بالصور .. أفضل 11 من جزر الكاريبي للسفر في عام 2019

سفاري نت – متابعات

متابعة-سنيار: وفقا لـ Airbnb، فإن منطقة البحر الكاريبي هي المكان المناسب لقضاء العطلات في 2019، وقالت خدمة مشاركة السكن، أن هناك زيادة هائلة في الحجوزات للجزر في جميع أنحاء المنطقة وفقا لموقع سينار .

وها هي الجزر الـ11 التي تعتقد أنها يجب أن تكون على قائمة العطلات في السنة القادمة:

11-Willemstad ، كوراساو

ويلمستاد هي عاصمة كوراساو، وهي جزيرة في جزر الأنتيل الصغرى الهولندية، وقد شهدت المدينة زيادة بنسبة 59٪ في عمليات البحث عن عام 2019، وفقًا لما ذكرته Airbnb، وتأتي ويلمستاد مع المنازل الاستعمارية ذات التصميم الفني، والمناظر الجميلة للبحر الكاريبي، والكثير من المطاعم الهولندية والأفريقية والكاريبية لتناول الطعام، ويمكن للضيوف ممارسة غوص السكوبا والغطس والمشي على الشاطئ والسباحة إلى بعض من أفضل مواقع الغوص في الجزيرة.

10- جزيرة جروس، St. Lucia

على طول الجانب الشمالي من سانت لوسيا تقع جزيرة جروس، وهي قرية الصيد الصغيرة التي تشهد زيادة في البحث بنسبة 60 بالمائة عن Airbnb، وتعتبر المنطقة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن مكان تحت الرادار لاستكشافه، ولا يزال هناك الكثير من المحلات التجارية والنوادي والمطاعم لقضاء بعض الوقت.

9 – كرالينديجك، Bonaire

Kralendijk، هي عاصمة جزيرة Bonaire، وقد شهدت المدينة الصغيرة جدًا زيادة بنسبة 68٪ في عمليات البحث، وسوف يستمتع الضيوف في جزيرة Dutch Lesser Antilles بشوارع التسوق الرائعة والمنازل المفعمة بالألوان، إلى جانب الشواطئ الرملية والشعاب التي تعج بالحياة البرية.

8- مارتينيك،  Martinique

سرعان ما أصبحت مارتينيك مقصدًا أساسيًا على Airbnb، حيث زادت عمليات البحث عن Fort-de-France بنسبة 78٪ ، وزادت Les Trois-Îlets بنسبة 68٪ ، ثم قفزت Sainte-Luce بنسبة 64٪، وتعد جزيرة مارتنيك أكثر وعورة بقليل من البقية، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى القيام ببعض المشي لمسافات طويلة أثناء عطلاتهم في الكاريبي.

7-Kingston، جامايكا

وفقا لـ Airbnb، تشهد كينغستون، عاصمة جامايكا، زيادة في البحث بنسبة 86 في المائة، ويمكن للزوار التحقق من متحف بوب مارلي، أو السباحة في المحيط، أو قضاء الوقت على الشاطئ في منزلهم المؤجّر والاستمتاع بكوكتيل الفواكه، ويمكنهم العثور على ملاذات صديقة للبيئة، أو مزارع الغابات المطيرة، أو حتى منازل خاصة على شاطئ البحر.

6- The Bahamas: جورج تاون، اكسوما و ناسو، نيو بروفيدنس

تشهد جزر البهاما طفرة سياحية مرة أخرى، ووفقًا لموقع Airbnb، تشهد مدينة جورج تاون في جزيرة إكسوما زيادة بنسبة 87٪ في عمليات البحث بينما تشهد ناسو في نيو بروفيدنس زيادة بنسبة 62٪. كلا الجزيرتين كبيرة لأسباب خاصة بهم، وتأتي أيضا مع مناظر رائعة، والشواطئ، وأماكن لذيذة لتناول الطعام خلال عطلة في جزر البهاما.

5-،St. George’s وغرينادا

شهدت سانت جورج، عاصمة جزيرة غرينادا، زيادة بنسبة 87٪ في عمليات البحث عن العطلات، ومثل الجزر الأخرى المدرجة هنا  ، فهي أيضا مدينة خليج مذهلة محاطة بالمياه الاستوائية، وفي الجزيرة، يمكن للضيوف استكشاف المواقع التاريخية أو مجرد الاستلقاء بجانب الشاطئ والاستمتاع بالشمس.

4- St. John’s، أنتيغوا وبربودا

بحسب Airbnb، تشهد St. John’s on Antigua، زيادة في البحث بنسبة 97 بالمائة، الجزيرة الصغيرة هي أصغر جزر فيرجين الأمريكية الثلاثة، ولكنها تزخر بالأنشطة، وسيحاط الضيوف بالطيور الغريبة، كما أنها موطن لمأوى الغابات المشهور بالطيور المهاجرة مثل الطيور الطنانة الرائعة، ورغم صغر حجمها، لا يزال هناك الكثير من المنازل للإيجار في جميع أنحاء الجزيرة.

3 – جزر  Grand Cayman، جزر كايمان

شهدت جراند كايمان زيادة في عمليات البحث والحجوزات بنسبة 100 بالمائة، وهو ما يعني على الأرجح أنه يجب عليك الذهاب إلى هناك أيضًا، وفي جراند كايمان، يبحث مستخدمو Airbnb في جورج تاون، عاصمة الجزيرة، ويمكن للضيوف أيضًا استكشاف المعالم التاريخية أو القفز مباشرة إلى مياه البحر الكاريبي الزرقاء الكريستالية على طول شواطئها لممارسة رياضة الغطس الفريدة من نوعها.

2- San Juan، بورتوريكو

سان خوان، عاصمة بورتوريكو، مستعدة لاستقبال الزوار بعد إعادة البناء من دمار إعصار ماريا، وقد شهدن زيادة الحجوزات بنسبة 400٪، وفي سان خوان، يمكن للزوار استكشاف القلاع القديمة، والرقص طوال الليل في أحد الحانات أو النوادي في المدينة.

1-  St. Thomas، جزر فرجن الأمريكية

وفقا ل Airbnb، شهدت سانت توماس زيادة 600 في المئة في الحجوزات، وخاصة حي شارلوت أملي، وهي مدينة ميناء شعبية في الجزيرة، ويمكن للضيوف الاختلاط مع رواد الرحلات السياحية واستكشاف المباني التي تعود إلى الحقبة الاستعمارية وحتى زيارة قلعة Blackbeard.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عالم فيراري أبوظبي تفتتح “منطقة العائلات” في الأول من مارس

سفاري نت – متابعات تستعد عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الرائدة على مستوى العالم، لافتتاح …