بالصور .. أفضل المطاعم في خليج نبق شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

خليج نبق هو أحد أجمل المعالم الطبيعية في مدينة شرم الشيخ وأكثرها مثالية لهواة جولات السفاري ورحلات الغوص والباحثين عن أجواء من الهدوء والاستجمام بعيداً عن ضجيج المدينة وحشودها السياحية وفقا لموقع رحلاتك.

ويُعد الخليج جزءاً من محمية نبق الطبيعية التي تقع على خليج العقبة بين مدينتي شرم الشيخ ودهب ووادي أم عدوي بمساحة إجمالية 600 كم مربع تنقسم إلى مساحة من الغابات والبراري وفصائل الطيور والحيوانات الصحراوية، وأخرى من المُسطّحات المائية ومواقع الغوص بين فصائل الأسماك والسلاحف النادرة والشعاب المرجانية المُلوّنة التي تنمو بقاع الخليج.

ومع جولات مُطوّلة بالخليج والمحمية الساحرة فائقة الجمال حتماً سيُصيبكم الجوع، لذا نُقدّم لكم قائمة بأفضل 5 من مطاعم شرم الشيخ في خليج نبق وأقربها إليكم خلال جولاتكم السياحية بالمُحيط.

 

فنادق خليج نبق

تضم منطقة خليج نبق بشرم الشيخ سلسلة من أرقى وأفضل فنادق مصر ومنتجعات المدينة السياحية من مُختلف الفئات الفندقية، والتي توفر مستوى راقي ومُتفاوت من الخدمات والمرافق وأشكال الترفيه بما يُلائم ميزانيات النزلاء المُختلفة.

افضل مطاعم شرم الشيخ نبق

احتلت مدينة شرم الشيخ في الآونة الأخيرة مكانةً مهمة كمركز رئيسي للسياحة في شبه جزيرة سينا، بالإضافة إلى أنها من افضل الوجهات العالمية لعشاق الغوص والحياة البحرية، الأمر الذي أدى إلى ازدهار المدينة وإنشاء الكثير من المدن الترفيهية والمراكز التسوقية والمطاعم والمقاهي وغيرها الكثير من نقاط الجذب، ويضم مُحيط خليج نبق مجموعة مُتنوعة وراقية من مطاعم ومقاهي شرم الشيخ السياحية، مثل:

 

هارد روك كافيه نبق

من أفضل مطاعم خليج نبق التي تُقدّم سندويتشات البرجر والوجبات الكلاسيكية الأمريكية، والحاصلة على أعلى تقييم بين مطاعم شرم الشيخ نبق حسب آراء زوّار سابقين بفضل جودة وتنوّع الوجبات والمشروبات المُقدّمة، طاقم العمل الخدوم المُتعاون، النكهة اللذيذة، الموقع المثالي، جلسات داخلية وخارجية مثالية لتجمُّعات لأصدقاء والعائلات حسب الطلب، العمل حتى ساعات مُتأخرة من الليل.

مواعيد العمل

الخميس والسبت والثلاثاء من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 2:00 بعد منتصف الليل.

الجمعة والأحد والاثنين والأربعاء من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 4:00 فجراً.

 

مطعم ومقهى الهامبرا

من مطاعم خليج نبق المُتخصّصة في تقديم البيتزا بأنواعها مع المشروبات والشيشة، وقد لاقى المطعم قبول واستحسان زوّاره بفضل حُسن الخدمة والضيافة، فطائره الشهية، جلساته الداخلية المُريحة مع جلسات خارجية رائعة ومساحة للتدخين وأخرى للعب ومُشاهدة مُباريات كرة القدم، أسعاره المقبولة.

مواعيد العمل

من الاثنين إلى السبت من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 3:00 فجراً.

الأحد من الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل.

مطعم ومقهى ميرامار

أحد أفضل مطاعم شرم الشيخ نبق المُتخصّصة في إعداد الوجبات الإيطالية كالبيتزا وياستا الدجاج بالصوص الأبيض وكوكتيلات الأسماك والقشريات اللذيذة.

وقد لاقى المطعم استحسان زّواره بفضل أطباقه الشهية المُتنوّعة المُرضية لمختلف الأذواق، الموقع المثالي وجلسات خارجية تطل على المسبح، جلسات داخلية مُريحة وديكورات أنيقة، أماكن مثالية للأطفال وتنظيم المُناسبات وأعياد الميلاد، حُسن الخدمة والضيافة، العمل لوقت مُتأخر من الليل والأسعار الاقتصادية.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 4:00 عصراً وحتى 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم عيون

أحد أرقى مطاعم خليج نبق بمنطقة الغرقانة والتي تتميّز حسب آراء زوّارها بجودة أطباقها وخاصةً المُعجنّات، موقعها المثالي وإطلالتها على المسبح، مناطق ألعاب مثالية للأطفال، حُسن الخدمة والضيافة.

مواعيد العمل

يعمل المطعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

مطعم ماك دونالدز

من مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة على مستوى العالم، والتي تمتلك فرعاً لها على خليج نبق حصل على استحسان وقبول من زوّاره بفضل جودة الوجبات والمُثلّجات والمشروبات اللذيذة، وجبات ومساحات خاصة ومثالية للأطفال، النظافة والنظام، العمل حتى ساعات مُتأخرة من الليل، طاقم العمل الخدوم المُتعاون.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 4:00 فجراً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …