بالصور .. شاهد أول فندق سياحي صديق للبيئة في نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات

قد يرغب الأشخاص الذين يبحثون عن الإجازات الصديقة للبيئة في عام 2019، بإضافة فندق “نايت سكاي كوتيج” إلى قائمة وجهاتهم المفضلة، وذلك لأن هذا النُزل المريح يعتبر أول فندق صديق للبيئة ويقع في قلب غابة خضراء كثيفة، ويحتوي على كل ما يمكن أن يريده السائح للاسترخاء في بيئة محاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

ويقع هذا النزل الريفي الذي تم بناؤه في نيوزيلندا، في قلب غابة كثيفة بجوار منتزه “تونغاريرو” الوطني، ويمكن الوصول إليه عبر ممشى يبلغ طوله 50 متراً يتيح الفرصة للضيوف الاستمتاع بالخصوصية التامة والهدوء والسكينة.

ويحتوي النزل على غرفتي نوم تضم كل منهما أسرّة ضخمة بحجم ملكي، ومطبخ كبير، وصالة فسيحة، إضافة إلى وجود شرفة أرضية يمكن للزوار الاسترخاء فيها في الهواء الطلق، وإقامة حفلات الشواء.

ويتباهى النزل بأحواض استحمام فاخرة توفر للزوار فرصة فريدة للحصول على حمّام ساخن على ضوء الشموع.

ويتميز النزل بكونه صديقاً للبيئة، بسبب خلوه من النفايات والتلوث، وإعادة تدوير واستخدام المنتجات البلاستيكية، إضافة إلى إعادة معالجة المياه المستخدمة للتقليل من الهدر.

كما يتيح قرب النزل من منتزه توناغريرو الفرصة للضيوف للقيام بمجموعة من الأنشطة، بما في ذلك رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، والقيام بجولات بالقارب في النهر، أو الحصول على رحلة جوية رائعة على متن طائرة مروحية، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …