عطلة عائلية مثالية في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

سفاري نت – متابعات

تنحفر العطلات العائلية في ذهن الكبار والصغار لفترة طويلة مع أجمل اللحظات والذكريات التي تبهج القلب. لذا يقدّم منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا تجارب استثنائية للعائلات تزخر بأروع المغامرات الملائمة لكافة الأعمار.

يتربّع منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا بين شاطئ خاص وبحيرة مياه عذبة على بعد 15 دقيقة فقط من مطار صلالة، ويُعدّ أول منتجع يضمّ فللًا فاخرة مزوّدة بمسابح والوحيد في المنطقة، كما يتميز بتصميمه الاستثنائي الذي يحاكي حصون عمان الساحلية فيرحّب بالعائلات في عالم من التجارب الجديدة.

يَعِدُ المنتجع إذاً بباقة متنوّعة من الأنشطة الممتعة ليتمتّع من خلالها أفراد العائلة بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الرائعة سواء معاً أو كلّ على حدة. سيدخل الراشدون عالماً من الاسترخاء التام من خلال علاجات العافية الطبيعية التي يتخللها مزيج من الخبرات الشرقية والغربية عالمية الطراز في سبا المنتجع، فيستعيدون القوّة والجمال وينعمون بالتوازن بين الجسم والذهن والروح. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاستمتاع بأنشطة الصباح الباكر كممارسة اليوغا عند شروق الشمس أو القيام بجولة ركض قصيرة على الشاطئ لبدء اليوم بنشاط وحيوية.

أمّا المراهقون فسيمرحون في نادي “الشراع” الذي يزوّدهم بأنشطة تفاعلية لتمضية أوقات ممتعة بما في ذلك الكاريوكي، وصفوف الرسم، وألعاب الطاولة، وتنس الطاولة، وكرة قدم الطاولة، والبلياردو ولعبة الهوكي الهوائية. هذا وتتوفّر أنشطة مميّزة بمواضيع مسلية كالبحث عن الكنز تحت الماء، وأمسية مشاهدة الأفلام، وأمسية ملابس النوم، وأمسية الديسكو وليالي الكاريوكي المخصّصة للترفيه عن نفوس المراهقين والصغار. كما تتوفر أحدث أجهزة الألعاب الإلكترونية مثل “نينتندو وي” و”إكس بوكس 360″

فيما يضمّ نادي “البحّارة” للصغار مرافق رائعة ويَعِدُهم بأنشطة مرحة وسط جوّ آمن تحت رعاية فريق يوليهم أقصى درجات العناية. وبانتظار الأطفال ساعات من الترفيه في الصالة الخارجية المجهزة بمجموعة ألعاب، وأحواض من الرمل، وبركة سباحة للأطفال وكراسٍ صغيرة للتشمس.

وفي هذه الأثناء، يمكن للوالدين التنعّم بوقت مريح بعيداً عن ضجّة الأطفال عبر دخول ملاذ آسر يُدعى “نحن الاثنين فقط”. تشمل رحلة السبا الرائعة خيارك من بين جلسة سريعة للعناية بالوجه أو جلسة تقشير للجسم يليها مساج لكامل الجسم يخضع له الزوجان جنباً إلى جنب.

علاوةً على ذلك، يلمّ المنتجع شمل العائلة من خلال أنشطة مشتركة وممتعة كالرياضات المائية والشاطئية ورحلات القوارب التي تشمل صيد السمك، ومشاهدة الدلافين، والكرة الطائرة على الشاطئ، والتجذيف والغطس. فقد صُمّمت هذه الأنشطة للترفيه عن كلّ أفراد العائلة بما يناسب أذواق الجميع.

حتى أنّه يمكن للعائلات حجز سفاري ليوم كامل في الجبل حيث يستطيعون الاطلاع على تاريخ حرفة صيد الأسماك في طاقة، وزيارة أبراج قلاعها ومنازلها الحجرية. تستطيع العائلات أيضاً زيارة وادي دربات لمشاهدة الحياة البرية المتنوعة حيث يمكنهم التوقف في مدينة سمهرم المجاورة لرؤية الآثار القديمة التي تشمل قلعة ملكة سبأ. أما العائلات التي تعشق خوض مغامرات شيّقة، فيمكنها التنزّه سيراً على الأقدام لاستكشاف كهف طيق الكائن على قمة إحدى أكبر المجاري الأرضية في العالم. وفي المقابل، يمكنهم استكشاف المدينة وتعريف أطفالهم إلى التراث العماني العريق قبل أن يختتموا يومهم بتذوّق قائمة طعام فاخرة وسط أجواء ساحرة من خلال تجربة مشاهدة الأفلام العائلية وتناول العشاء تحت السماء المرصّعة بالنجوم.

يكتنف المنتجع 40 غرفة برميير وديلوكس مؤلّفة من غرفة نوم فسيحة، وحمّام داخلي مع دش مَطريّ وحوض استحمام منفصل، وغرفة تبديل ملابس مريحة، ومقابس للأجهزة الإلكترونية مع سمّاعات بلوتوث محمولة وترّاس أو شرفة تقدّم إطلالات ساحرة. وتتألف الفلل المزوّدة بمسابح من غرفة نوم واحدة أو اثنتين وتلائم العائلات تماماً، مع مساحات معيشة منفصلة وخدمات مصمّمة حسب متطلبات كل ضيف، بالإضافة إلى مسابح خاصة يمكن التحكّم بدرجة حرارتها، للمرة الأولى في صلالة. أمّا الفلل الملكية الشاطئية المؤلفة من ثلاث غرف نوم والمزودة بمسابح فتجسّد الفخامة والترف خير تجسيد، وتُعتبر ملاذاً ساحلياً مثالياً للعائلات الكبيرة ومساحة رائعة مع تراس شاطئي فسيح يوفّر أجمل الإطلالات البحرية البانورامية.

لمزيد من المعلومات أو لحجز عطلة عائلية من العمر، الرجاء زيارة موقع http://salalah.anantara.com/.

تبدأ أسعار الليالي في الفلل الخاصة المزوّدة بمسابح في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا من 210 ريالات عمانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …