استمتع بتجربة المطعم السينمائي من “ريل سينما” حالياً طوال اليوم

سفاري نت – متابعات

لا شك بأن زيارة السينما تزداد تميزاً عندما تتضمن أيضاً وجبة شهية! لذلك، تقدم لكم ريل سينما تجربة المطعم السينمائي على مدى اليوم، حيث أصبح بإمكانكم تناول وجبة الفطور أو الغداء أو العشاء وأنتم تستمتعون بمشاهدة الفيلم المفضل لديكم بسعر استثنائي يبلغ 50 درهماً فقط.

 

وبالإضافة إلى قائمة المأكولات الاعتيادية المتوفرة في “ريل سينما”، يمكنكم الآن اختيار ما يطيب لكم من الأطباق من قائمة المأكولات العالمية بالإضافة إلى قائمة مطعم الشيف العالمي الشهير غاي فييري.

 

وتتنوع خيارات المطعم السينمائي بين المأكولات العالمية مثل الباستا والبيتزا واللازانيا وجبن الكممبير، وأطباق الفطور مثل الأفوكادو مع الخبز المحمص ووعاء من الأساي إضافةً إلى خيارات صحية مثل أطباق التاباس الخفيفة وسلطة “سيزر” وأسياخ الفطر، وقائمة “غاي فييري” التي تتضمن مأكولات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

 

ويبلغ سعر التذكرة 50 درهماً تشمل رصيداً بقيمة 15 درهماً للأطعمة والمشروبات، ليتمكّن الضيوف من طلب ما يفضلونه من قائمة “المأكولات العالمية” أو أطعمة ومشروبات السينما التقليدية أو قائمة “غاي فييري”.

 

وتتوفر أيضاً باقة كومبو الأطفال الجديدة بسعر 60 درهماً تشمل مأكولات خفيفة يمكنهم الاستمتاع بها أثناء مشاهدة الأفلام في أجواء عائلية مميزة.

 

لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة واستمتعوا بتجربة عائلية وترفيهية مميزة مع المطعم السينمائي من ريل سينما.

 

العرض: المطعم السينمائي من “ريل سينما”

المكان: “ريل سينما” في “دبي مول” و”نادي جبل علي الترفيهي” و”ذا بوينت”

الموعد: ابتداءً من 10 يناير، 2019

الأسعار:

  • التذكرة المميزة- 50 درهماً تتضمن الفيلم مع رصيد بقيمة 15 درهماً للأطعمة والمشروبات
  • كومبو الأطفال: 60 درهماً تتضمن الفيلم مع الأطعمة والمشروبات

غاي فييري: الكومبو الشامل بسعر 125 درهماً تشمل الفيلم والمقبلات والطبق الرئيسي ومشروب واحد؛ الكومبو الرئيسي بسعر 95 درهماً تشمل الفيلم والطبق الرئيسي ومشروب واحد؛ كومبو المقبلات بسعر 85 درهماً تشمل المقبلات ومشروب واحد 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …