بالصور .. اندونيسيا أكثر البلدان استرخاءاً حول العالم

سفاري نت – متابعات

أظهرت دراسة جديدة أن إندونيسيا هي البلد الأكثر استرخاءا في العالم، تليها أستراليا وفقا لموقع سينار.

توصل الباحثون إلى قائمة البلدان “الأكثر استرخاءً” من خلال تحليل عدد من العوامل بما في ذلك الحقوق الشخصية للمواطنين، والضوضاء وتلوث الضوء، ودرجات الحرارة، وعدد العطلات الرسمية وعدد المنتجعات الصحية.

وتحتل آيسلندا المركز الثالث في الترتيب، تليها نيوزيلندا في المركز الرابع وسريلانكا في المركز الخامس.

ووجدت الدراسة التي أجرتها Lastminute.com أن إندونيسيا ذات الترتيب الأعلى لديها أكثر من 54.700 ميل من الخط الساحلي.

وكشفت الدراسة أيضا أن البلاد لديها أكثر من 186 مساحة خضراء ومتوسط ​​درجة حرارة 25 درجة مئوية مما يجعلها المكان المثالي لمشاهدة الأمواج.

تمنح أستراليا في المرتبة الثانية العمال إجازة سنوية تبلغ 30 يومًا في المتوسط​​، ولديها أكثر من 25.000 ميل من الساحل ولها 187 مساحة خضراء.

على الرغم من أن متوسط ​​درجة الحرارة يبلغ 1.75 درجة، فإن أيسلندا في المركز الثالث تمنح العمال 36 يومًا في المتوسط ​​من الإجازات السنوية وتعد واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بالشفق القطبي الشمالي.

تمت الإشادة بنيوزيلندا لأن مواطنيها يحصلون على 31 يومًا تقريبًا من الإجازة السنوية سنويًا حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمساحات الخضراء في البلاد البالغ عددها 253 مساحة و 15.000 ميل من السواحل.

في حين أن سريلانكا في المرتبة الخامسة يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة فيها 27 درجة تقريبًا، وتزخر بالغابات المطيرة المورقة، ويتمتع مواطنوها بمتوسط ​​عطلة يبلغ 40 يومًا.

في المرتبة السادسة، قبرص تليها الفلبين (السابعة)، اليونان (الثامنة)، الهند (التاسعة) وموريشيوس (المرتبة العاشرة).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …