فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي يفتتح أبوابه في دبي ابريل القادم

سفاري نت – متابعات

فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي waldorf astoria dubai international financial centre يفتتح أبوابه في قلب المركز المالي للمدينة خلال شهر ابريل المقبل، ويضم 201 غرفة و46 جناحاً و28 شقة سكنية بإطلالات خلابة على طول الواجهة البحرية لدبي وفقا لموقع عين دبي.

الفندق الجديد يمتاز بالتصاميم التي سادت في مطلع ستينيات القرن الماضي خلال حقبة أثرياء نيويورك الذين اشتهروا بكثرة السفر وعيش حياة الترف، لذلك يفخر الفندق بتقديم مستوى من الخدمة يندر مثيله ويعكس المعايير التي تنفرد بها علامة والدورف أستوريا.

كما يقدم المطعم ثلاثة خيارات مميزة لتقديم الوجبات والمطاعم و من أبرزها مطعم “بول آند بير” المطعم المميز في الفندق، في حين الردهة الموجودة على السطح “سان تروب” وردهة ومطعم “بيكوك آلي” الرائعين سيمثلا أماكن استثنائية للتجمعات في مختلف المناسبات.

وفضلاً على أن الفندق يوفر مكاناً للراحة والاستجمام من خلال نوادي اللياقة البدنية والمراكز الصحية المترفة التي تمتاز بالتطور والرقي، فهو يقدم أيضاً قاعات استثنائية ومساحات مميزة لعقد الاجتماعات تتصل ببعضها على مستوى الردهة من أجل تلبية جميع طلبات النزلاء. كما يضم الفندق مركزاً مخصصاً للأعمال وقاعة ومكتبة بين 3 مساحات أخرى مناسبة للإجتماعات المختلفة، ويوفر تجربة شاملة لكل من رجال الأعمال والسياح.

يقع فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي waldorf astoria dubai international financial في برج ضمان بشارع السعادة، على مقربة من معظم معالم دبي الشهيرة، مثل دبي مول وبرج خليفة، وعلى بُعد 12 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …