بالصور .. أهم الأماكن لشرب القهوة في الرياض

سفاري نت – متابعات

إذا لم تكن تتحدث لغات فيكفيك أن تتقن لغة القهوة بأنواعها ومذاقها الرائع، الذي قد يختلف تبعا للمنطقة الجغرافية التي تقطن بها، تعتبر القهوة اليوم واحدة من المشروبات الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، وهناك العديد من أنواع القهوة التي تُحضّر حول العالم، ويمكنك من خلال تلك القائمة التي نوفرها لك تذوق أجود أنواع القهوة بمختلف أنواعها في الرياض ويمكنك إيجادها من خلال استخدام نظام تحديد المواقع وفقا لموقع الرجل.

كاريبو كوفي:

توفر كاريبو كوفي أجود أنواع المشروبات والمأكولات والمواد المتعلقة بأسلوب حياة القهوة المعدة يدويا. وتأتي كلها بمزيج فريد من نوعه، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة وتقدم أجود أنواع القهوة في الولايات المتحدة الأمريكية بمختلف أنواعها لتلبية متطلبات عملائها وأذواقهم، وتوفر سلسلة كاريبو كوفي أجود أنواع القهوة والمشروبات والمأكولات على أيدي أمهر الموظفين.

ستاربكس:

هي واحدة من أشهر المقاهي العالمية إن لم تكن الأشهر على الإطلاق، تقدم العديد من المشروبات الساخنة والبارده منها الموكا، إسبريسو، قهوه أمريكية، الشوكولاته، الكريمة، الكراميل وغيرها. ولا ننسى أيضا الحلويات والسندويشات التي تقدمها ستاربكس في جميع أفرعها في جميع أنحاء العالم، تدير الشركة ما يزيد عن 500 مقهى (ستاربكس) في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بما فيها المملكة العربية السعودية.

كوستا كوفي:

أكبر سلسلة مقاهي في المملكة المتحدة وثاني أكبر سلسلة مقاهي في العالم (بعد ستاربكس)  تنتشر فروع المقهى في المملكة العربية السعودية، وتنتشر في الرياض وجدة والمدينة المنورة والعديد من الأماكن ويمكنك إيجادها من خلال استخدام نظام تحديد المواقع، تمتلك السلسلة تشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة وكذلك الحلويات والفطائر.

دانكن دونتس:

إذا كنت تبحث عن قهوة ودوناتس صباحي بسعر مناسب وغير باهظ، فهذا هو خيارك الأول حيث تقدم العديد من أنواع وأشكال القهوة، بأشكالها الساخنة والمثلجة، والعديد من النكهات، ونجحت دانكن دونتس بأن تكون من سلسلة الأكثر مقاهي والسلع المخبوزة انتشارا في العالم، وتخدم أكثر من 2.7 مليون زبون باليوم.

كرسبي كريم:

رغم كونها شركة دونات في المقام الأول، فإنها تقدم المشروبات الساخنة والباردة والتي تتضمن القهوة وبأسعار تنافسية، حيث يمكنك الاستمتاع بألذ الدونت المحضرة من كرسبي كريم مع القهوة وذلك ابتداءً من 16 ر .س فقط ، وتقدم السلسلة العديد من العروض الترويجية لزبائنها.

جافا تايم:

شركة مقاهي سعودية مقرها الرئيسي في الرياض. تأسست عام 1999 على يد ثلاثة شركاء، ويقدم جافا تايم تجربة حقيقية لثقافة القهوة العربية، هناك الآن ما يُقارب الـ23 فرعا في أماكن مختلفة داخل الرياض، تمتلك السلسلة قائمة متنوعه من المشروبات والمأكولات الخفيفة، التي تقدم بجانب القهوة، فتجد جميع أنواع القهوة الفاخرة المثلجة والساخنة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …