بالصور .. تعرف على أشهر وجهات السفر العالمية لعشاق الطعام

سفاري نت – متابعات

يعشق الكثيرون السفر لتجربة أطعمة جديدة، والاستمتاع بأشهى أكلات مطابخ العالم، إليك وجهات سياحية سترضي شهيتك وفقا لموقع سيدي نت .

أشهر وجهات السفر العالمية لعشاق الطعام

دول الخليج

إذا كانت من عشاق المطبخ الخليجي والكبسة بكل أشكالها وأنواعها، فعليك التوجه مباشرة إلى الإمارات أو السعودية، حيث تقدم تلك الدول العديد من الأطعمة التقليدية المميزة، التي ترضي أذواق الجميع، بالإضافة إلى مجبوس اللحم الخليجي الذي يحبس الأنفاس.

إسبانيا

هل تذوقت من قبل الباييلا؟ ربما عليك زيارة إسبانيا والتجول في شوارعها، وإتباع رائحة الباييل الذكية، التي تنتشر في معظم الشوارع القديمة في إسبانيا.
وتعتبر الباييل من أشهر المأكولات البحرية في إسبانيا، والتي تعتمد في تكوينها بشكل أساسي على الأرز والأسماك البحرية الطازجة.
ولا يمكننا أن نغفل الطعم الشهي لمقبلات Spanish Tapas الشهيرة، التي ستجذبك لزيارة إسبانيا من جديد.

أيرلندا

إذا كانت من عشاق المأكولات البحرية والمحار، فعليك التوجه فوراً إلى أيرلندا؛ حيث المحار الشهي، ومئات الأصناف من المأكولات البحرية ذات النكهات المميزة.

تركيا

الوجهة السياحية لعشاق الحلوى، وخاصة الشرقية منها، ولا يمكننا أن نغفل الأطعمة الشهية ذات التوابل المميزة، التي تقدمها المطاعم التركية.

 اليابان

يعتبر السوشي والنودلز من أشهر مأكولات اليابان، التي تعتمد على المأكولات البحرية كمكون أساسي لها، لكن في البداية عليك تعلّم الأكل بالعيدان؛ فالأمر ليس بالسهولة التي تتخيلها.

باريس

تشتهر باريس بأصناف الجبن المميزة، التي تقدم مع أطيب وأشهى أصناف الكرواسون في العالم، فلك أن تتخيل المتعة التي ستشعر بها وأنت تتناول فطورك في أكثر البلاد رومانسية.

إيطاليا

تعتبر إيطاليا الوجهة المفضلة لعشاق البيتزا والباستا بأنواعها، بالإضافة إلى عشرات الأنواع من المعجنات التي ترضي أذواق الجميع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أشهر العناوين السياحية حول بحيرة ماجوري الايطالية

سفاري نت – متابعات تمتدُّ بحيرة ماجوري إلى الشمال من ميلانو، لمسافة حوالى 65 كيلومترًا، وتصل إلى منطقة …