استمتع مع العائلة في سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة

سفاري نت – متابعات

دعى «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر الفجيرة» الزوار إلى التحليق في سماء دبي ومشاهدة معالمها الخلابة عبر لعبة الواقع الافتراضي الشيقة “جسر المفاجآت”، التي يستضيفها كل من «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر الفجيرة» خلال الفترة ما بين 15 يناير حتى 15 فبراير.

وبهدف توفير أفضل الابتكارات الترفيهية العالمية على مقربة من أماكن إقامة السكان في الإمارات الشمالية، ولمواصلة تحقيق اللحظات السعيدة والمتميزة للزوار من الشباب والعائلات، يستضيف كل من «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر الفجيرة» هذا الشهر تجربة واقع افتراضي، لذلك، اترك ضغوط الحياة اليومية وراءك وعش لحظات رائعة مع العائلة والأصدقاء في “جسر المفاجآت” التفاعلي هذا الشهر، حيث تم تثبيت جسر معلق من الخشب والحبال على ارتفاع منخفض في كل من «سيتي سنتر الشارقة» وردهة الطعام في «سيتي سنتر الفجيرة»، حيث تقوم فكرة اللعبة على قبول المتسوقين لهذا التحدي وعبور الجسر بارتداء نظارة الواقع الافتراضي التي ستحلق بهم في سماء دبي في تجربة تحاكي الحياة الواقعية، مع الفرصة للفوز بجوائز مميزة في الوقت ذاته.

وفي هذا الصدد، قال محمد الريس، مدير أول مراكز «سيتي سنتر»، المناطق الشمالية: “باتت تقنيات الواقع الافتراضي تستحوذ على صناعة الترفيه لقدرتها الفريدة على نقل الأشخاص إلى عالم ساحر وتوفيرها لإمكانيات ترفيهية غير محدودة. ويحرص كل من «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر الفجيرة» دائماً على مواكبة أحدث التوجهات التقنية، وتوفير الفعاليات الجديدة والمبتكرة للسكان والسياح في الإمارات الشمالية. وستبهر لعبة “جسر المفاجآت” المشاركين بإمكانياتها المميزة كما أنها ستتيح لهم الفرصة للفوز بجوائز مميزة في الوقت ذاته”.

وتقوم فكرة اللعبة على قبول المتسوقين لتحدٍّ يتمثل في عبور جسر يمتد بين منطادين يحلقان في سماء دبي ويمنح تجربة تحاكي الحياة الواقعية والعبور فوق جسر حبال معلق في تجربة خيالية. وأثناء اللعبة يحاول المتسابقون التقاط أكبر عدد من شعارات المتاجر المشاركة باستخدام جهاز تحكم باليد، وتتساقط تلك الشعارات تباعاً في فقاعات هواء من السماء، وعندما يجمع المتسابق 50 شعاراً خلال 90 ثانية يفوز سيفوز بجوائز فورية مقدّمة من المتاجر المشاركة.

وتم تصميم سماعة “جسر المفاجآت” للاستفادة من تقنية “مقياس الغرفة” لتحويل الغرفة إلى فضاء ثلاثي الأبعاد عبر المستشعرات، حيث يتيح العالم الافتراضي للمستخدم التجول بشكل طبيعي اعتمادا على أجهزة تعقب الحركة المحمولة باليد، مما يمكّنه من إدراك الأشياء الموجوة حولة بوضوح والتنقّل بينها والتفاعل معها بدقة، فضلا عن التواصل مع العالم الخارجي وتجربة البيئات الغامرة.

ويستطيع الزوار المشاركة في هذه الفعالية المتميزة عند إنفاق 200 درهم لدى أي من متاجر المركزين، كما ستتاح لهم الفرصة أيضاً للدخول في السحب للفوز أسبوعياً ببطاقات “هديتي” بقيمة 10 آلاف درهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …