مطعم ريفا الشاطئي يطلق تجربة عشاء فريدة في يوم الحب

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ’ريفا‘، عن إطلاق تجربة فريدة تنضح بالمحبة والدفء احتفاءً بيوم الحب، حيث يقدم لضيوفه فرصة الاستمتاع بأمسية عشاء حالمة مفعمة بالرومانسية، إلى جانب التلذذ بتشكيلة واسعة من الأطايب مع قائمة طعام عصرية تلبي رغبات الذواقة. كما تقدم الوجهة الأوروبية المعاصرة وردة حمراء مجانية للسيدات عند وصولهن إلى المطعم لنثر عبق الحب في الأرجاء والاستعداد لأمسية شاعرية لا تُضاهى.

ويمكن للضيوف أن يستهلّوا تجربتهم الاستثنائية مع المقبلات الباردة التي تحلو مشاركتها مع الأحبة، كطبق سلمون الغرافلاكس مع الشمندر والذي يُقدم مع سلطة الشمّر ذات المذاق اللاذع وأوراق القبار، وطبق كارباتشيو التونا المتبل بصلصة الطماطم المجففة تحت الشمس، أو حساء الطماطم المشوية الغني المزين بأوراق الريحان المقرمشة.

فيما تشمل الأطباق الرئيسية طبق كانيلوني الروبيان مع مزيج من جبنة الريكوتا الإيطالية وصلصة الطماطم الكرزية، وطبق صدر البط المحمّر بالمقلاة بحرفية عالية مع العدس وسلطة الكابوناتا، بالإضافة إلى اللازانيا بالخضار المشوية، المكونة من الباذنجان والكوسا والفلفل مع صلصة الطماطم وجبنة الموتزاريلا الطرية التي تنساب بين المكونات بشكل مثالي.

وفي ختام هذه التجربة تبرز الحلويات كخيار مثالي لا يُقاوم؛ إذ يقدم المطعم باقة من أطباق الحلويات التي ستثري حواس الذواقة بنكهات شهية لا مثيل لها. ويوفر للضيوف فرصة تذوق تارت ستروبيري إيفكشن الطازج، وهو عبارة عن تشيزكيك مخملي بنكهة الفراولة محضر مع صلصة الشوكولاتة بالفراولة لتضفي عليه نكهةً مثاليةً لا تُضاهى، إلى جانب طبق بافلوفا أوف لوف الشهي، كما يقدم المطعم طبق الحلوى الكلاسيكي فلامبيه الدراق، المحضر على طريقة المطعم المميزة، والذي يشكل بمذاقه الاستثنائي خير ختام لهذه التجربة الفريدة.

فضلاً عن ذلك، سيحظى الضيوف أثناء التلذذ بوجبتهم الرومانسية المخصصة لشخصين بفرصة الاستمتاع بالإطلالات الخلابة والأجواء الحالمة في هذه البقعة الشاطئية التي تنضح دفئاً وسكينة. وهكذا يوفر المطعم لضيوفه تجربة استثنائية لا تضاهى في يوم الحب، متيحاً لهم الانغماس بأشهى النكهات مقابل 249 درهم للثنائي.

معلومات حول الفعالية:

المكان: مطعم ’ريفا‘
الموقع: البناء 8، مساكن شور لاين، نخلة الجميرا، دبي
التاريخ: 14 فبراير 2019
التوقيت: من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 12 بعد منتصف الليل
السعر: 249 درهم إماراتي للثنائي
العرض: قائمة طعام خاصة بيوم الحب مقابل 249 درهم إماراتي (لا تتضمن المشروبات)

للإتصال: +971 4 430 9466

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …