مطعم ذا هادل سبورتس بار آند جريل يطلق قائمة جديدة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أعلن ’ذا هادل سبورتس بار آند جريل‘، الحائز على جوائز ووجهة الطعام العصرية، عن طرح قائمة طعام جديدة تضم تشكيلة واسعة من الخيارات الشهية ، وذلك ضمن فروعه الثلاثة الموجودة في ’سيتي ماكس البرشاء آت ذا مول‘ و’سيتي ماكس بر دبي‘ و’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ الذي تم افتتاحه حديثاً. حيث يحظى الضيوف من الذواقة بفرصة تجربة طيف متنوع من الأطباق اللذيذة والمشروبات المنعشة.

تتضمن قائمة الطعام الجديدة تشكيلةً غنيةً من المأكولات التي يطيب تذوقها مع خيارين من المقبلات الشهية، أبرزها لحم أضلاع عجل أنجوس الفاخر، والذي يُقدّم مع صلصة الفطر، وطبق أضلاع العجل الغضّة مع صلصة الفجل، فضلاً عن قطع لحم الضأن الأسترالي ذات المذاق الذي لا يقاوم وشرائح لحم الغنم الأسترالي الرائعة مع صلصة النعناع. كما تعتبر أجنحة الدجاج ’هادل وينجز‘ خياراً مثالياً لابدّ من تجربته مع تشكيلة الصلصات الشهية.

وتبرز وجبة ’برجر هادلرز‘-وهي عبارة عن برجر دجاج بالمعكرونة والجبنة يغطيه البصل المكرمل وجبنة شيدر والقليل من صلصة الباربكيو- كطبق استثنائي سينال إعجاب الذواقة بكل تأكيد. كما يحظى عشاق الرياضة بفرصة التلذذ بمذاق طبق ’بلايرز بلاتر‘ المميز بنكهات بوبرز الهالبينو وحلقات البصل المقرمشة وأجنحة الدجاج من علامة JD وحلقات الكالاماري الشهية. وتضم القائمة الجديدة توليفةً من المشروبات المنعشة مثل الشاي المثلج ’لونج آيلاند‘ وكوكتيلات ’بول فروغ‘ و’بيربل نيربل‘ التي تحمل جميعها لمسات ’هادل‘ الفريدة.

يدعو ’ذا هادل سبورتس بار آند جريل‘ عشاق التميز لاستقبال العام الجديد مع تناول أشهى المأكولات ضمن وجهاته المميزة التي تنضح بالأجواء النابضة بالحياة والعروض الرياضية الحية، وتضمن قضاء أوقات لا تنسى خلال كل زيارة.

للحجز والحصول على مزيدٍ من المعلومات يرجى الاتصال

’ذا هادل‘ – سيتي ماكس بر دبي – 0501007065

’ذا هادل‘ – سيتي ماكس البرشاء آت ذا مول – 0501007046

’ذا هادل‘ – سيتي ماكس رأس الخيمة – 0509922286

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …