بالصور .. أفضل الفنادق الرومانسية في لندن

سفاري نت – متابعات

للباحثين عن الفنادق الرومانسية في عاصمة الضباب لندن، قدم موقع standard.co.uk، قائمة تشمل بعض الفنادق الحميمة، والفاخرة، التي توفر الإقامة المريحة، والمرافق الكاملة، بالإضافة إلى عبق التاريخ البريطاني، وفيما يلي 10 من هذه الفنادق بالصور وفقا لموقع سينار:

 

Artist Residence Pimlico

يعود تاريخ هذا الفندق الصغير المكون من 10 غرف نوم في بيمليكو إلى القرن التاسع عشر، عندما كان المبنى يُستخدم كمنزل عام، ويحتفظ الفندق الذي تم تجديده بالكامل في عام 2014 بسحره التاريخي الكامل مع مجموعة منتقاة من الفن والأثاث وحتى بار كوكتيل “سري” في قبو الحانة الذي يعود إلى حقبة 1850، ويعتبر الجناح الكبير المكان الرومانسي المثالي في هذا المبنى التاريخي، مع ميزات مثل سرير بحجم سوبر كينغ وحوض استحمام مستقل، وغرفة جلوس ومقصورة دش مطري.

London Edition

يمزج هذا الفندق البوتيكي بين القديم والجديد من خلال غرس الفن الحديث في المبنى التاريخي الشهير، والذي يقع في فيتزروفيا – أو نو، ويحافظ الفندق على بعض الأجزاء التاريخية، ويعتبر جناح Loft خيارًا رومانسيًا فاخرًا للأزواج المحبين للمدينة، ويوفر ملاذًا جميلا مع منطقة جلوس فسيحة ودش مطري.

Dean Street Townhouse

يوفر هذا الزوج من المنازل المستقلة الجورجية للأزواج فرصة الإقامة في منطقة سوهو بوسط لندن، ويوفر السكن الجورجي المكون من أربعة طوابق، والذي كان سابقاً مقر نادي Gargoyle، الراحة والطراز البريطاني، في 39 غرفة نوم وغرفة لتناول الطعام طوال اليوم.

Rosewood London

يقع هذا الفندق الخالد على بعد خطوات من Covent Garden، ويضم مجموعة منتقاة للغاية من وسائل الراحة، بما في ذلك بار Scarfes Bar، وسبا zen وإطلالات كلاسيكية على أسطح المنازل والمداخن الشهيرة في لندن، ويُعد جناح Garden House الموجود في الطابق العلوي أحد أبرز وحدات الإقامة في الفندق، ويتميز عن 44 جناحًا آخر في الفندق من خلال تراسه الذي يحمل نفس الاسم والإطلالات الخلابة.

Chiltern Firehouse

تقع داخل واحدة من أولى محطات الإطفاء في لندن، وهو جزء من مجموعة من الفنادق المخصصة في جميع أنحاء العالم، وتطل الأجنحة على شارع شيلترن التاريخي في ماريليبون، ويحتوي جناح Firehouse بشكل خاص على مدفأتين وغرفة معيشة ومكتب وحمامين لضمان تجربة واسعة وفاخرة.

Claridge Hotel

يقع Claridge في قلب Mayfair، وهو يجسد الأناقة الخالدة، ويتميز الفندق بأجنحة من بعض أبرز المصممين في العالم، بما في ذلك جناح Grand Piano في Diane von Furstenberg، مع مساحات من الرخام، وهناك خادم شخصي متاح لكل ضيف في Grand Piano Suite.

 Portobello Hotel

يوفر فندق Notting Hill الأصيل ذو الطراز الكلاسيكي الحديث ملاذاً رائعاً من المدينة للأزواج الباحثين عن ملاذ هادئ، ويحتوي كل جناح في الفندق على إطلالات إما على حديقة الفندق أو على الفناء الخاص، وتم تزيين كل منها وفق موضوع مميز.

 

Zetter Townhouse Marylbone

يقع هذا المنزل الريفي الجورجي المكون من 24 غرفة نوم في موقع يُحسد عليه في شارع سيمور، بحيث يمكن للأزواج المغامرين الوصول بسهولة إلى شوارع لندن، ويحتوي Lear’s Loft الفاخر على كل ما قد يرغبه زوجان لرحلة حميمة وخاصة، مثل حمام في الهواء الطلق ودرج خاص.

Hotel 41

يوفر هذا الملاذ ذو الخمس نجوم في قلب لندن قائمة رائعة من وسائل الراحة، مثل الخادم الشخصي وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، والديكورات الداخلية الأنيقة ذات اللون الأسود والأبيض والماهوجني، ويطل جناح Conservatory Master Suite على Royal Mews.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …