بالصور .. أفضل شقق للإيجار في عمان الأردن لعام 2019

سفاري نت – متابعات

تتميز الأردن بشكلٍ عام بفعالياتها ومهرجاناتها الفنية التي تُقام عادةً في العديد من المدن في فترات مُتفرقة من الصيف والربيع، وتُعتبر العاصمة الأردنية عمان، بتلالها السبع وأسواقها ومساجدها وبيوتها البيضاء، مزيج ساحر تختلط فيه عراقة الماضي وحداثة العصر برؤية مستقبلية خلّابة وفقا لموقع رحلاتك.

وتتضمن المدينة العديد من معالم السياحة في عمان الاردن التي تستحق الزيارة بقديمها وحديثها، مما ساعد في سرعة تطورها لمُجاراة العصر.

وبسبب القطاع السياحي المُتنامي، فكان لابد من توفير العديد من خيارات الإقامة مثل فنادق عمان الاردن و شقق للايجار بعمان لتلبية وغيرها احتياجات الزوّار.

 

افضل شقق للايجار بعمان

نضع بين أيديكم هذا الدليل الشامل الذي يحتوي على افضل شقق للايجار بعمان حصلت على تقييمات مُميزة من الزوّار العرب.

 

شقق دبل كي باي إتش آر

تُوفر شقق دبل كي باي إتش آر شققًا فسيحة، وهي من شقق للايجار بعمان المُتميزة بخدمة المواقف المجانية، والنقل من وإلى المطار.

وتبعد الشقق 16,8 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 5,1 كيلومتر عن حديقة الأمير هاشم للطيور، و7,5 كيلومتر عن تاج مول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات استثنائية من كافة النواحي، وبشكلٍ خاص تعاون طاقم العمل، مستوى النظافة العام، وقرب الموقع من الخدمات.

شقق القمة الحديثة

تتميز جميع شقق القمة الحديثة بشرفات ذات إطلالات خلّابة على المدينة ومعالمها السياحية، وتتضمن مرافق مُجهزة بكافة الأدوات اللازمة لإقامة مُريحة، وتضم الشقق تراس للتشمس وخدمة حجز التذاكر.

وتبعد الشقق 14,8 كيلومتر عن مطار عمان المدني، ويبعد الفندق 7.6 كيلومتر عن مكة مول، و6.2 كيلومتر عن حدائق الحسين الترفيهية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت الشقق تقييمات مُمتازة من حيث الموقع، الخدمات التي يقدمها طاقم العمل، مستوى النظافة العام، وحجم الغرف والمرافق في الشقق.

شقق عقاركو شميساني

تُوفر شقق عقاركو شميساني التي تُعتبر من أهم شقق للايجار في عمان مساحاتٍ مُتكاملة مناسبة للعائلات وأفواج السُيّاح، يتوفر بالفندق صالون حلاقة وتجميل إلى جانب خدمة النقل من وإلى المطار.

وتبعد الشقق مسافة 9.8 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 6 كيلومتر عن قلعة عمان الأثرية، 4.5 كيلومتر عن مرجان مول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصدت الشقق تقييمات ممتازة بفضل موقعه القريب من شارع الثقافة وخدمات المدينة، مستوى النظافة العام، الأثاث الحديث، وتعاون طاقم العمل.

أبواب القدس للشقق الفندقية

من أفضل شقق للايجار عمان أبواب القدس للشقق الفندقية التي تُوفر إقامة مُميزة مُناسبة للعائلات بشكلٍ خاص لوجود باحاتٍ للعب الأطفال.

وتبعد الشقق 10,6 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 3.5 كيلومتر عن بوليفارد العبدلي، 3,6 كيلومتر عن المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت الشقق على تقييمات ممتازة من عدة جوانب، أهمها مناسبتها للعائلات بفضل ترتيب الشقة من الداخل وطريقة تأثيثها، طاقم العمل، الراحة، الواي فاي المجاني، القيمة مقابل المال وموقعها الهاديء.

شقق جانتي

تتميز شقق جانتي بديكوراتٍ داخلية عصرية بألوانٍ زاهية، وهي من شقق للايجار في الاردن عمان التي تتمتع بإطلالات بانورامية رائعة.

وتبعد الشقق مسافة 13,1 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 4.3 كيلومتر عن بوليفارد العبدلي، و10.2 كيلومتر عن سوق الوحدات الشعبي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

اعتبر الزوّار شقق جانتي من افضل شقق للايجار في عمان الاردن حيث حصلت الشقق على تقييمات رائعة من نواحي عديدة، وبالأخص حجم الشقق وترتيبها وأثاثها، مستوى النظافة العام، هدوء الموقع، وتعاون طاقم العمل.

ألموند للشقق الفندقية

تُعتبر ألموند للشقق الفندقية من أفضل وأهم شقق للايجار بعمان الاردن التي تُوفر مرافق مُميزة، مثل المطعم، بوفيه الإفطار، والمسبح.

وتبعد الشقق مسافة 14,8 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 4,3 كيلومتر عن مكة مول، وحوالي 12.7 كيلومتر عن قصر الرغدان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حققت الشقق تقييمات رائعة من حيث الموقع المُميز، مستوى النظافة العام، الأثاث العصري، تعاون واحترافية طاقم العمل، والخدمات التي تُقدمها.

شقق فاراسين 1

شقق فاراسين 1 هي من شقق للايجار بعمان المُناسبة لمُحبي الاستجمام بفضل موقعها الهاديء، ويتضمن البناء مطعمًا مُميزًا وحديقة خلّابة.

وتبعد الشقق 5.7 كيلومتر عن مطار الملكة علياء الدولي، 750 متر عن مطعم القسطل زمان، و9,2 كيلومتر عن قصر المشتى الأثري.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

اعتبر الزوّار فاراسين من افضل شقق للايجار بعمان حيث حظيت على تقييمات رائعة من عدة جوانب، أهمها هدوء الموقع، تعاون طاقم العمل، الخدمات التي تُقدمها، الراحة والواي فاي المجاني.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …