افتتاح مطعم زِن واي الآسيوي المميز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي

سفاري نت – متابعات

فتح مطعم زِن واي أبوابه في سيزرز بالاس بلوواترز دبي، ليقدّم إلى أروع جزيرة في دبي قائمةً فريدةً من الأطباق الآسيوية الأصيلة بلمسة عصرية. ومن المتوقّع لهذا المطعم الجديد المتخصص بمعجّنات الديم سام المحضرة على الطريقة المنزلية والنودلز المحضرة يدوياً، أن يأخذ ذواقة الطعام في رحلة مميزة إلى شوارع هونغ كونغ. يستقبل هذا المطعم زوّاره يومياً للغداء والعشاء، احجز طاولتك الآن على https://www.caesars.com/dubai/restaurants/zhen-wei

ينفرد مطعم زِن واي بقائمته التي ابتكرها طاهي الديم سام وأطباق الووك، رئيس الطهاة يانغ تاو (فرانكي) والتي تضمّ مأكولاتٍ آسيويةً أصيلةً محضّرة بتقنيات طهي حديثة وتقدّم بأسلوب مميّز. بانتظار الضيوف إذاً أطباق بمذاق لا يقاوم، أبرزها طبق بط بكين الكامل التقليدي، والضلوع المشوية بصلصة الباربكيو وتتبيلة “كالبي” مع الكمشي وفلفل الهالابينو المخلّل، وسمك قاروس البحر الكانتوني مع زيت السمسم المحمّص وصلصة الصويا، ليدغدغوا براعم ذوقهم بنهكات الشرق الآسرة. ومن أبرز أطايب القائمة نذكر القسم الذي يضم 14 صنفاً من الديم سام، بما فيها شو باو دجاج هونغ كونغ على الفحم، وكعكة لحم بقر شنغهاي المقلي، وطبق حبات القريدس الأربعة الموسمية.

تستمر متعة الطعام في زِن واي حتى اللقمة الأخيرة مع تشكيلة من الحلويات المميزة على غرار كعكة بابايا الكانتونية المحضّرة بعجينة حلوة مقرمشة وفي وسطها كومبوت البابايا، وكعكة الأرز اللزجة بالتفاح مع بودينغ الأرز البارد. وختام الوجبة مسك مع كوب شاي من تشكيلة الشاي الصينية التقليدية، بما فيها صنف نادر من شاي “جاسمين بيرل”، و”تشاينا يونان غرين”، و”تشاينا وايت سيلفر نيدل” التي تمّ استقدامها من مقاطعة فوجيان الصينية.

ولكن لا بد من التنويه بأنّ هذا المطعم لا يتباهى بأطباقه الأصيلة فحسب، لا بل أيضاً بديكوره الساحر ومطبخه المكشوف حيث يتاح للضيوف مشاهدة تحضير أطباق النودلز والديم سام أمام أعينهم. ومن المزمع أن يغدو مطعم زِن واي وجهةً مفضلةً خلال أشهر الشتاء، إذ يحتضن ترّاساً في الهواء الطلق مع أحواض مياه باعثة على الاسترخاء وحديقة خلابة، مما يوفّر أجواءً من السكينة التامة للضيوف الذين ينشدون عشاءً رومانسياً أو غداءً في محيط يعمّه الهدوء.

في زِن واي، يقود الشيف يانغ تاون فريقاً من الطهاة المتخصصين في طهي الديم السام، وبط بكين وأطباق النودلز المحضرة يدوياً وغيرها من الأطايب الآسيوية باستخدام تقنيات ومكونات تقليدية، بما يعكس خبرته الواسعة في هذا المجال. وحين سُئل عن تقنيات الطهي الخاصة بالمطعم، أجاب: “يُعتَبر التدخين واحدةً من تقنيات الطهي القديمة المستخدمة حول العالم ومن التقنيات المفضلة لديّ لضمان نكهة لا تقاوم. وهذا ما يتجلّى في أطباق مثل قاروس البحر التشيلي المدخّن بشاي “إيرل غراي” الذي يتميز بمذاق آسيوي لا مثيل له. كما استقدمنا أجود المنتجات ليكون لكل طبق مكوّنٌ بارز، تدعمه توابل ونكهات أخرى. فمن خلال تبسيط وصفات الطعام، تبرز النكهات كما يجب في زِن واي”.

تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم زِن واي الكائن في منتجع سيزرز بلوواترز دبي القائم وسط جزيرة بلوواترز الأحدث في دبي، هو مشروع الضيافة العائلي الأول من نوعه التابع لعلامة سيزرز العالمية. فهنا بانتظار الضيوف تجربة تفاعلية لا نظير لها في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتعرّفون عن كثب إلى مجموعة فنادق مشهورة حول العالم بمفهومها الفريد للفخامة والمليء بالمتعة والتشويق. وعلاوةً على ذلك، بوسع الضيوف الانغماس في تجارب طعام مذهلة من المحيط الأطلسي كتلك المتوفرة في لاس فيغاس في مطعم البوفيه الحائز على عدة جوائز، باكانال وهيلز كيتشن للشيف الحائز على عدة نجمات ميشلان والشخصية التلفزيونية الشهيرة غوردون رامزي.

تشمل خيارات الطعام الأخرى المتوفرة في منتجع سيزرز بلوواترز دبي وجبة شاي بعد الظهر مع الاستمتاع بمناظر البحر الأخاذة في رومان لاونج، والوجبات الخفيفة والمشروبات المثلجة بجانب المسبح في استراحة المسبح والشاطئ

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …