افتتاح ذا لاونج برج خليفة الأعلى في العالم

سفاري نت – متابعات

شرّعت “إعمار” الأبواب أمام الزائرين للتعرُّف إلى النقطة الأكثر ارتفاعًا في “برج خليفة”، والجولة في الطبقات 152 و153 و154، وذلك مع افتتاح “ذا لاونج برج خليفة”وفقا لموقع سيدتي نت.

يمتدُّ “ذا لاونج برج خليفة”، الذي يُتوقّع أن يصبح من الوجهات المُفضَّلة للاسترخاء بصحبة العائلة والأصدقاء في المدينة، على ثلاث طبقات حوِّلت إلى ردهة اجتماعيَّة حديثة وفخمة تُقدِّم تشكيلة استثنائيَّة من المأكولات الخفيفة والعصائر. كما يتضمَّن “ذا لاونج برج خليفة” شرفة في الهواء الطلق، ما سيجعل منها أيضًا من الوجهات السياحيَّة المفضَّلة لسكَّان المدينة وزائريها القادمين إليها من أنحاء العالم كافة، على حد سواء. ويُقدِّم “ذا لاونج برج خليفة” ثلاث تجارب عصريَّة: من الثانية عشرة والنصف ظهرًا حتىَّ الرابعة عصرًا يمكن للزائرين الاستمتاع بتجربة “الشاي في السحاب”، ومن الخامسة والنصف بعد الظهر حتَّى السابعة مساءً، يحين وقت المقبلات والعصائر مع تجربة “بابلي صنداونر”، وتبدأ السهرات عند السابعة والنصف مساءً وتمتدُّ حتَّى منتصف الليل، حيث يختار الزائرون ما يطيب لهم من المشروبات والمقبلات، مع تجربة “الكوكتيلات تحت النجوم”.
وسيستضيف “ذا لاونج برج خليفة” العروض الموسيقيَّة الحية يوميًّا، بمشاركة نخبة من الفنانين العالميين. واحتفالًا بالشهر الافتتاحي، تتضمَّن العروض عازفي البيانو والـ”دي جيه”، ليُمضي الضيوف أوقاتًا لا تُنسى على أنغام الموسيقى، ومع أجمل الاطلالات.

تبلغ تكلفة تجربة “الشاي في السحاب” 550 درهمًا إماراتيًّا للفرد، شاملة تشكيلة من الحلويات والمعجَّنات وأفخر أنواع الشاي والعصائر. أمَّا تجربة “بابلي صنداونر” و”الكوكتيلات تحت النجوم” فهي 600 درهم إماراتي للفرد، مع كمٍّ غير محدود من المقبلات الفاخرة وكوب عصير.

وتمتاز الطبقات 152 و153 و154 بطابع خاص، ويُقدِّم كلٌّ منها إطلالات غير مسبوقة على المدينة، وذلك من ارتفاعات شاهقة تصل إلى 575 مترًا. وفي حين يضم أوّلها طاولات قهوة مصمَّمة بأسلوب المجالس العربية التقليدية، فيما الطبقة الثانية تسمح للضيوف الاسترخاء على الأرائك الوثيرة، والطبقة الأخيرة تضمُّ طاولات للمشروبات.
____________
يمكن حجز تذاكر “ذا لاونج برج خليفة” عبر الموقع الإلكتروني www.burjkhalifa.aeK، وسيرشد الضيوف إلى الوجهة عبر الردهة الرئيسة لفندق “أرماني دبي”، أو من مدخل “قمة برج خليفة” في “دبي مول”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض اليوم الوطني السعودي من دبي فستيفال سيتي مول

سفاري نت – متابعات احتفاءً باليوم الوطني السعودي الموافق ل 23 سبتمبر يقدم دبي فستيفال سيتي …