استمتع بطبق أورزو الكركند اليوناني الشهي من مطعم أوبا

سفاري نت – متابعات

لا داعي للانتظار حتى تسافر في عطلتك المقبلة إلى اليونان وتتلذّذ بالمأكولات البحرية الشهية إذ يقدّم لك مطعم “أوبا” ما لذّ وطاب من أطباق المطبخ اليوناني الأصيلة، لاسيما طبق أورزو الكركند المميّز.

يُقدَّم هذا الطبق الشهي كجزء من الطبق الرئيسي ويحتوي على كمية سخية من كركند جاسبر الكندي المشوي والمعطّر برائحة غنية. تُنقع قطع الكركند الطرية بزبدة الأعشاب البحرية وتُطهى بصلصة الطماطم الكريمية ثم تُقدَّم مع الأورزو الطازج (باستا تقليدية على شكل أرزّ). تُطهى كافة المكوّنات على نار هادئة بصلصة شهية وغنية بالنكهات. يكثر الطلب على هذا الطبق المدخّن والغني بالنكهات بحيث يعود الروّاد مراراً وتكراراً للتلذذ به.

كما يمتاز هذا الطبق اليوناني الأصيل بوفرة مكوناته التي تذوب في الفم لشدّة طراوتها ويُقدَّم أيضاً بطريقة عصرية مميّزة. يحافظ طبق أورزو الكركند على نكهات البحر الأبيض المتوسط التقليدية ويفاجئك بلمساته اليونانية المشهّية.

باختصار، يوفّر لك “أوبا” تجربة مبهجة وسط ديكور آسر على وقع أجمل أنغام الموسيقى مع قائمة طعام يونانية شهية ورقصة الزوربا الممتعة التي تُقام كل أمسية إلى جانب تجربة تحطيم الأطباق المسلية. أحجز طاولتك الآن واستمتع بطبق أورزو الكركند الشهي في “أوبا” وسط أجواء متوسطية رائعة.

جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: [email protected]

رقم الهاتف: 0557 357 4 971+

الموقع: الطابق الأول، فندق فيرمونت دبي، شارع الشيخ زايد، منطقة المركز التجاري – دبي (مع وصول مباشر إلى المصعد من موقع ركن السيارات)

الوقت: 7 مساءً – 1 بعد منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …