أجمل العروض وأشهى النكهات خلال مهرجان دبي للمأكولات من دبي مول

سفاري نت – متابعات

يحتضن “دبي مول” أكثر من 200 وجهة عالمية للطعام، الأمر الذي جعل منه وجهة مفضلة للذواقة. واحتفالاً بنسخة هذا العام من مهرجان دبي للمأكولات، الذي تعقد فعالياته من 21 شباط/فبراير إلى 9 آذار/مارس، دعا “دبي مول” ضيوفه إلى الاستمتاع بأروع عروض الطعام والأطباق المميّزة، علاوةً على باقة من ورش العمل التفاعلية والأنشطة الترفيهية والمسابقات.

وطيلة فترة المهرجان، أتيحت للعائلات فرصة الاستفادة من عروض استثنائية تتضمن وجبات الأطفال المجانية بالإضافة إلى عروض خاصة ضمن مجموعة كبيرة من المطاعم مثل جيا، سوشال هاوس، كافيه بلانك، إيت غريك، شيك شاك، تانوكي، كافيه باتيل، مادو، ماركيت، جوني روكس وغيرها الكثير.

ويقدم “دبي مول” للذواقة أيضاً عرض الطبق الخاص في عدد من المطاعم المفضلة، التي ستعرف الزوار بأفضل الأطباق التي تشتهر بها، ضمن فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات”. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تناول هذه الأطباق بأسعار خاصة بالمهرجان، تتراوح بين 20 و50 درهم فقط. اختاروا ما يطيب لكم من المأكولات مثل دمبلينغ دجاج جياو لونغ باو المعدة بأسلوب منزلي في مطعم تاي فونغ؛ حلويات فادج الشوكولاتة المؤلفة من طبقات “أوريو” مع كراميل زبدة الفستق في شوكوميلت؛ طبق المسخن الفلسطيني التقليدي المقدم بأسلوب عصري في مطعم أسما؛ أو الأفوكادو بثلاثة أشكال في وولنت غروف الشهير بأطباقه المتوسطية.

وهنالك أيضاً عرض خاص لزوار “دبي مول” يتيح لهم الحصول على خصم 25 بالمئة على سعر تذكرة “ريل سينما” عند إنفاق 100 درهم على الطعام.

أما محبو مشاركة الصور عبر “إنستغرام” فبإمكانهم استعراض مهاراتهم في التصوير من خلال مسابقة المطاعم للفوز بجائزة بطاقة إعمار للهدايا بقيمة 5000 درهم. وللمشاركة، لا يتوجب على رواد المطاعم سوى نشر صورة أو فيديو لوجبتهم خلال “مهرجان دبي للمأكولات” عبر صفحاتهم على “إنستغرام” باستخدام الوسم #TDMDFF

وأخيراً، ستشهد متاجر “دبي مول” طيلة فترة المهرجان مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة وورش العمل التي تناسب جميع الأذواق. ويقدم مطعم كوفا من ميلانو تجربة طعام مميزة من 24 إلى 27 فبراير ويومي 3 و6 مارس بإشراف الشيف المخضرم أندريا تاريني الذي سيعرف الضيوف بمهاراته الإبداعية المميزة في إعداد الروزيتو مع قائمة شهية مؤلفة من ثلاثة أطباق. أما المطعم الآسيوي تانوكي فسيستضيف ورش عمل حول إعداد السوشي في أمسيات الأربعاء إلى الأحد من كل أسبوع، في حين يقدم المقهى الباريسي لاديوريه ورش عمل مدة كل منها ساعة واحدة حول فنون إعداد المعجنات مع الشيف ماتيلد بوميسلا يومي 25 شباط/فبراير و4 آذار/مارس.

لا تفوّتوا فرصة الاستمتاع بهذه العروض والأنشطة الرائعة، والكثير غيرها، في “دبي مول” طيلة أيام “مهرجان دبي للمأكولات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …