تعرف على أحدث عروض الطعام في مطعم كابانا العنوان دبي مول

سفاري نت – متابعات

استمتعوا بتجربة سباحة مفعمة بالحيوية والنشاط في أحد أكبر أحواض السباحة في “وسط مدينة دبي”، واسترخوا بعد ذلك مع تشكيلة متنوعة من النكهات الشهية في أجواء اجتماعية رائعة في مطعم “كابانا” ذي الطابع المتوسطي المميز في فندق “العنوان دبي مول”.

الموعد: يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 8 مساءً

السعر: تتوفر المقاعد على أساس أولوية الحضور

ساعات الأسعار الخاصة في “كابانا”

يحلو الاسترخاء في الهواء الطلق بجوار أحد أكبر أحواض السباحة في “وسط مدينة دبي” عند زيارة “كابانا” والاستمتاع بتشكيلة استثنائية من أشهى الأطباق والمشاوي المتوسطية، بالإضافة إلى العصائر الفاخرة طيلة اليوم. تناولوا وجبة غداء لذيذة، لتستمر أمسيتكم مع المشروبات المتنوعة في المساء مع غروب الشمس، وسط أجمل الإطلالات على “برج خليفة”. استفيدوا من خصومات يومية بنسبة 50 بالمئة على تشكيلة مختارة من العصائر.

الموعد: يومياً بين الساعة 4 و7 مساءً

السعر: خصم 50 بالمئة على مجموعة مختارة من العصائر

اختاروا غداءكم في “كابانا”

استمتعا بوجبة غداء شهية في مطعم “كابانا” ذي الطابع المتوسط المميز، وبجوار حوض السباحة الكبير. والأكثر من ذلك، بإمكانكم اختيار وجبة الغداء الخاصة بكم من بين تشكيلة من أنواع الحساء والسلطة والشطائر والعصائر اللذيذة والمغذية. وتستمر الأمسية مع ساعات العروض الخاصة على العصائر التي تتضمن خصماً بنسبة 50 بالمئة على تشكيلة مختارة من المشروبات، يومياً بين الساعة 4 و7 مساءً.

الموعد: يومياً بين الساعة 12.30 و3.30 ظهراً

السعر: تشمل اختيارين من قائمة المأكولات مع الماء أو المشروبات الغازية

النكهات المتوسطية في “كابانا”

ابدؤوا عطلة نهاية الأسبوع مع تشكيلة من ألذ المأكولات البحرية في مطعم “كابانا” المميز بأجوائه المتوسطية الرائعة. اختاروا ما يطيب لكم من المشاوي الطازجة وسط أجمل الإطلالات على “برج خليفة”، ومع الأنغام الساحرة التي تقدمها الفرقة الموسيقية.

الموعد: الخميس من كل أسبوع بين الساعة 7 و11 مساءً

عصائر مجانية للسيدات كل ثلاثاء في “كابانا”

يقدم مطعم “كابانا” للسيدات فرصة الاستمتاع بأمسية رائعة مع ثلاثة عصائر مجانية يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بالإضافة إلى الشيشة المجانية أيضاً!

الموعد: الثلاثاء من كل أسبوع بين الساعة 7 و11 مساءً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …