بالصور .. أفضل الملاهي في الكويت ننصحك بتجربتها

سفاري نت – متابعات

تتمتع مدينة الكويت بمقومات سياحية وترفيهية مُتنوعة، فمن المتاحف التاريخية إلى الشواطئ والجزر الخلّابة، الأسواق التجارية العالمية والمطاعم الراقية، فضلًا عن فنادق الكويت وشاليهاتها ذات الإطلالات التي تغلُب عليها طبيعة الكويت الساحرة.

ولا شك أن الأماكن الترفيهية في الكويت تتصدر قائمة خيارات زائريها بل ومن أولى أماكن الزيارة بها، وبالتالي فإننا سنجد ملاهي الكويت على رأس أماكن  السياحة في الكويت شعبيةً وزيارة وفقا لموقع رحلاتك.

افضل ملاهي الكويت

نُقدم لكم في هذه المقالة فكرة سريعة عن أفضل ملاهي الكويت وأهم ما يُميزها؛ لكي يتسنى لكم قضاء أوقات مُمتعة مع العائلة والأطفال.

 

أكوا بارك الكويت

من أكثر ملاهي الكويت متعةً وإثارة ومن أهم الأماكن الترفيهية وأبرزها في مدينة الكويت، حيث تُعد أكوابارك أضخم منتزه ترفيهي مائي في مُحيط دول الخليج العربي بل والشرق الأوسط كافة.

تقع Aqua Park Kuwait على مساحة نحو 60,000 متر مربع وتمتاز باحتوائها على مجموعة من المسابح تُناسب جميع الفئات العمرية، فضلًا عن الألعاب المائية المُتنوعة وإمكانية مُمارسة لعبة الكرة الطائرة على شواطئ رملية والاستمتاع بهواية الغطس حيث تضم المدينة نادي لتعلم هذه الرياضة.

كما تضمّ المدينة العديد من المطاعم والكافيهات لتناول الوجبات الخفيفة أو المشروبات المُتنوعة خلال جولتكم بها.

ساعات العمل

تعمل يوميًا على مدار 24 ساعة.

حولي بارك

من أجمل ملاهي الكويت التي تتميز بمبانيها ذات الطراز الأندلسي والمغربي، فهي تميل إلى الطابع العربي بوجه عام، مما جعل لها طابع مُميز بين ملاهي الكويت المُختلفة.

تُخصص حولي بارك جناحين للترفيه، فالأول خاص بالأطفال وهو عبارة عن صالة لألعاب الأطفال المُمتعة والآمنة عليهم، أما الجناح الآخر فهو للكبار ويختص بالألعاب المُتنوعة والمُناسبة لهم، هذا بجانب أماكن لقصّ حكايات السندباد والقصص التُراثية الشهيرة للأطفال.

فضلًا عن المطاعم العالمية المُنتشرة بالمدينة والتي تُقدم أطباق بلادها مثل المأكولات الآسيوية والهندية، والمطاعم المحلية التي تُقدم الأطباق الخليجية والعربية.

ساعات العمل

تعمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة 3:00 عصرًا إلى 12:30 مساءً، الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 2:00 مساءً، أما يوم الخميس فتعمل على مدار 24 ساعة.

ماجيك بلانيت الكويت

هي واحدة من أشهر ملاهي الكويت الإلكترونية وقد تم افتتاحها في عام 2009 وتبلغ مساحتها 6900 متر مربع، وتشمل الملاهي العديد من الألعاب الإلكترونية المُمتعة كلعبة رولركوستر، والتي يتم فيها استخدام أذرع آلية، ولعبة جراس هوبر، وهي عبارة طوّافة يستقلها الركاب وترتفع بهم ارتفاعًا شاهقًا ثم تهبط هبوطًا سريعًا رأسيًا يتخلله توقفات مختلفة.

كما تشمل الملاهي ألعاب الفيديو الإلكترونية مع صالة لممارسة لعبة البولينج والتي تحوي 12 مسار لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الأفراد لممارسة اللعبة.

ساعات العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يومي الجمعة والسبت تمتد ساعات العمل حتى 12:00 منتصف الليل

قرية المسيلة المائية

واحدة من أكثر ملاهي الكويت تشويقًا، تشتمل القرية على مجموعة متميزة من الألعاب المائية التي تُناسب جميع الفئات العمرية، حيث يُمكن لأطفالكم الاستمتاع بالسباحة في بحر مراحب، فضلًا عن الممر المائي الذي يحيط بالقرية والذي يُمكن السباحة من خلاله والتجول حول القرية والاستمتاع بمشاهدة مناظرها التي تم تصميمها على غرار المناظر الطبيعية الخلّابة

أدفنتشر ورلد و باركورز

تقع أدفنتشر ورلد و باركورز في منطقة العقيلة بالكويت، وهي واحدة من ملاهي الكويت التي تجمع بين المغامرات والإثارة والمتعة، حيث يُمكن للأطفال اللعب بلعبة القفز في منطقة الترامبولين مع ممارسة رياضات مثل كرة القدم والسلة أو الرماية، هذا إلى جانب العديد من ألعاب الأطفال المُسلية كالأرجوحات والزحاليق وغيرها.

ساعات العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 11:00 مساءً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل التجارب السياحية عند جبل موسى طور سيناء

سفاري نت – متابعات تعد مدينة شرم الشيخ واحدة من أجمل مدن السياحة في مصر ، تتميز …