أجمل الأماكن التي تناسب الاحتفال بعيد الأم من فندق باب القصر

سفاري نت – متابعات

يصادف عيد الأم يوم 21 مارس، ولأنّ كل أم تستحق الأفضل، يقدم فندق باب القصر، فندق الخمس نجوم الفاخر في أبو ظبي، باقة من الأماكن الرائعة التي ستسعد أمهاتكم  بالتأكيد في يوم عيدها وتوفر المساحة المناسبة لتدليلهن والتعبير عن مدى تقديركم لهن.

 

الإفطار في “مرجانة لاونج”

ابدأوا نهاركم بوجبة إفطارٍ لذيذة ومنعشة في “مرجانة لاونج”، واستضيفوا أمهاتكم وتمتعوا معهم بباقة من المخبوزات الطازجة والمعجنات الشهية والبانكيك، فضلاً عن العصائر المنعشة وتذوقوا معها ما تشاءون من الشاي والقهوة.

التاريخ: الخميس، 21 مارس

الوقت: من الساعة 8 صباحًا إلى 11:30 صباحاً

السعر: 89 درهم

المكان: مرجانة لاونج، فندق باب القصر

 

شاي بعد الظهر في “مرجانة لاونج”

عيد الأم، هو اليوم المناسب لتقوية أواصر البنات بأمهاتهن. استرخي واستمتعي بجلسة رائعة مع والدتك فيما تحتسيانِ كوبًا من الشاي أو القهوة المفضلة لديها مع تشكيلة من المعجنات والسندويشات. كما ستحصل الأمهات على قالب شوكولاتة لذيذ كهدية.

التاريخ: الخميس، 21 مارس

الوقت: من الساعة 3 حتى 6 مساءً

السعر: 89 درهم

المكان: مرجانة لاونج، فندق باب القصر

 

عشاء فاخر للإحتفاء بالأم في عيدها بمطعم ليمو

تحصل جميع الأمهات على مشروبات مجانية خلال احتفالات عيد الأم في مطعم ليمو. ولا يكمل لذة عشاء شهي إلا مشروبٌ لذيذ. إنها طريقة رائعة لقضاء أفضل الأوقات مع أمهاتكم والإحتفال معها بتلك المناسبة العظيمة.

الخميس، 21 مارس

من الساعة 5 مساءً إلى 2 صباحًا

مشروبات مجانية

مطعم ليمو، فندق باب القصر

 

غداء يوم الجمعة

تحصل الفتيات اللواتي يحتفلن مع أمهاتهن بعيد الأم على خصمٍ بقيمة 25% على غداء يوم الجمعة، ليشمل حتى 4 ضيوف.

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بالرقم 3000 205 2 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected].

– انتهى –

نُبذة حول فندق باب القصر

فندق باب القصر فندق من فئة الخمسة نجوم ويعد أيقونة من أيقونات أبو ظبي بتصاميمه المعمارية الفريدة المستوحاة من الشرق الأوسط، يقدم لضيوفه تجربةً لا تنسى من الضيافة العربية الأصيلة وفق أرقى معايير الفخامة. يضم باب القصر 677 غرفة وشقة منها 412 غرفة فسيحةً فاخرة و265 شقة جميعها متوفرة للإقامة القصيرة والطويلة. تبهر الغرف روادها بإطلالات أبو ظبي الساحرة على قصر الرئاسة والكورنيش وجزر أبو ظبي وإطلالة أفق البحر الجذابة. يشرف الفندق على شاطئ خاص بطول 140 مترًا بمرافق مخصصة لأنشطة الاستجمام والتي تتضمن نادي رياضي وحمام سباحة بطول 35 متر، ونادي شاطئي وغرف شاطئية خاصة. في باب القصر موائد عدة وخيارات عالمية لتناول أشهى الأطباق والولائم منها مائدة مطعم أرتيزان Artisan Kitchen، الذي يقدم أشهى أطباق المطبخ العالمي، وكافية مرجانة Morjana Cafe والكافيه بجانب المسبح، ومطعم ليمو Limo Restaurant، الذي يقدم المذاق الأصيل والخاص لأطباق دولة البيرو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …