ڤوكس سينما التابعة لماجد الفطيم تفتتح ثاني دار عرض لها في الرياض في القصر مول

سفاري نت – متابعات

أعلنت ماجد الفطيم للسينما، الذراع السينمائية التابعة لماجد الفطيم، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن افتتاح ثاني دار عرض لها في الرياض في القصر مول.

وكجزء من التزامها بدعم المواهب السعودية ومحبي الأفلام، استضافت ﭭوكس سينما عددًا من صانعي الأفلام المحليين ومشاهير اليوتيوب والانستغرام قبيل افتتاح أبواب السينما أمام الجماهير، وقد ضم الحضور مؤثري التواصل الاجتماعي ومدوني الفيديو الذين أتيحت لهم الفرصة بشكل حصري للمشاركة في جولة في السينما ومشاهدة فيلم كابتن مارفل الذي طال انتظاره.

تضم ڤوكس سينما في القصر مول 15 شاشة ليصبح إجمالي عدد شاشات ڤوكس سينما في المملكة العربية السعودية 31 شاشة. وتبلغ إجمالي سعة المقاعد في القصر مول 1,294 مقعدًا، وتضم تجارب مميزة مثل KIDS المخصصة لرواد السينما الصغار وتجربة ماكس إضافةً إلى نوتيلا بار.

يقع بمحاذاة ڤوكس سينما مفهوم البولينج المبتكر والمسلي من ماجد الفطيم يلا بولينج، والذي تم تصميمه بشكل يتيح للاعبين استخدام صور رمزية شخصية (أڤتار) وتحويل اللعبة إلى رسوم متحركة على لوحة النتائج طوال فترة التحدي. سوف تتضمن صالة يلا بولينج ثمانية ممرات منها اثنين للعائلات.

ويعد افتتاح ڤوكس سينما في القصر مول الثاني في مدينة الرياض، والثالث في المملكة العربية السعودية بعد إطلاق ڤوكس سينما في رد سي مول في جدة في تاريخ 27 يناير من العام الحالي. وتواصل ـڤوكس سينما التزامها نحو المملكة واستثمار 2 مليار ريال سعودي لتطوير مرافق ترفيهية عالمية المستوى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …