أشهى المأكولات الفيتنامية والتايلاندية بمطعم “ماما فو” في ذي بوينت بنخلة جميرا

سفاري نت – متابعات

يعد “ماما فو” أحدث المطاعم المميزة التي فتحت أبوابها مؤخراً لاستقبال الضيوف في ذي بوينت بنخلة جميرا، حيث يقدم تشكيلة مختارة من أشهى الأكلات الفيتنامية والتايلاندية. ويتميز هذا المطعم الاستثنائي المطل على البحر بتصميمات خشبية ذات طابع ريفي بسيط، وتسوده أجواء رائعة تبعث على الاسترخاء؛ ما يجعله وجهة مثالية مريحة لتجربة ألذ الأطباق ذات المذاق الفريد في وسط الأسبوع أو نهايته.

تفوح في أرجاء مطعم “ماما فو” روائح المأكولات والأطباق الشهية التي تحضر في المطعم؛ حيث تتضمن قائمة الطعام شوربة “فو” المميزة ذات المذاق الفيتنامي الأصيل التي تُقدَّم بنكهتين يمكن الاختيار بينهما: شوربة “نودلز” الفيتنامية وشوربة “توم يوم جونج” التايلاندية. ومن الأطباق الأخرى الجديرة بالتجربة شوربة “ونتون” بالروبيّان والسلطة التايلاندية الخضراء “بابايا” وشوربة “نودلز” الفيتنامية وطبق صدر البط بفاكهة ليتشية ذو الرائحة الذكية وسمك سي باس الشهي الملفوف في ورقة اللوتس بنكهة الزنجبيل.

إذا أردت تجربة الأكلات الفيتنامية والتايلاندية بمذاقها الأصيل، لن تجد في المدينة أفضل من مطعم “ماما فو” بإطلالاته المثيرة وتصميمه الداخلي الأنيق المُطعَّم بأعواد الخيزران الهندي وما يقدمه من أطباق شهية من المطابخ المتنوعة التي تشتهر بها منطقة الشرق الأقصى.

ساعات العمل: من الساعة 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل

للحجز والاستعلام: اتصل على الرقم 4436 568 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …