إطلاق تطبيق ذكي مجدد لحجز وإدارة الرحلات من الطيران العماني

سفاري نت – متابعات

أطلق الطيران العماني تطبيقه المحمول الذي تم تجديده بالكامل للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي “أندرويد” و”آي أو إس” مما يوفر لضيوفه إمكانية تنظيم وإدارة رحلاتهم أثناء التنقل وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويعد تطبيق الطيران العماني الجديد صديق للمستخدم، بحيث يتيح للعملاء حجز رحلاتهم وإنهاء إجراءات سفرهم وحجز مقاعدهم مسبقًا ومتابعة وضع رحلاتهم، وكذلك اقتناص أفضل العروض المطروحة، وذلك من خلال تسخير أحدث الابتكارات في تكنولوجيا الأجهزة المحمولة.

وعلاوة على ذلك، يمكن للضيوف عبر التطبيق الآن التحقق من رصيد أميالهم المكتسبة من برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد والمطالبة بأي أميال غير مسجلة وطلب استرداد مكافآت الرحلات، إلى جانب تتبع التقدم المحرز في مستوى عضوياتهم والتحقق من الحسابات الخاصة بعائلتهم، ومتابعة حجوزاتهم المستقبلية وغير ذلك الكثير.

وتسعى شركة الطيران العماني التي كرست جهودها وقدمت إسهامات فاعلة لتقديم التميز في كل تفاعل مع الضيوف إلى توفير حلول مبتكرة تضمن للعملاء خدمات سلسة عالمية المستوى.

ويعد التطبيق الجديد بمثابة محطة واحدة للوصول إلى عدد من الخدمات بكل يسر من خلال الأجهزة المحمولة أينما كانوا.

وقد تم تصميم التطبيق الذي يتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، ليكون بسيطًا وممتعًا عند تلبية احتياجات المسافرين العامة من خلال العديد من الأجهزة الشخصية.

كما يسهل التطبيق المطور حجز الرحلات الجوية على متن الطيران العماني باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر، حيث يتم ببضع نقرات على شاشات مخصصة استكمال حجز وشراء التذاكر.

ولا يزال بإمكان الضيوف الذين يفضلون عدم تنزيل التطبيق حجز تذاكر السفر الخاصة بهم والدفع وأيضا الوصول إلى جميع خدمات الطيران العماني عبر الشبكة الإلكترونية.

ويأتي تدشين الطيران العماني لهذا التطبيق المجدد بمثابة المبادرة الأحدث ضمن سلسلة الانجازات الرقمية التي يشهدها الطيران العماني، فيما يواصل التوسع على مستوى الشبكة والأسطول وتعزيز اتفاقيات المشاركة بالرمز وحصد الإشادات الدولية بجودة منتجاته وخدماته.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …