مطاعم فندق سوفيتل أبوظبي تقدم أشهى الأطباق خلال شهر أبريل

سفاري نت – متابعات

تقدم مطاعم فندق سوفيتل أبوظبي مجموعة جديدة من الأطباق الشهية بالنكهات الأصيلة خلال شهر أبريل المقبل، ويمكن لمحبي المأكولات البحرية الاستمتاع في المطعم الإيطالي ” بارميجيانا” بوجبة سمك القاروس (سيباس) بنكهات البحر الأبيض المتوسط المميزة مع مزيج من الأعشاب والتوابل الإيطالية ما يجعلها الوجبة المثالية للغذاء أو العشاء، بجانب الأطباق المميزة في قائمة الطعام الحصرية بالمطعم.

كما يوفر المطعم خلال شهر أبريل كل يوم خميس من الساعة 7-11 مساءً طاولة العشاء المميزة، التي تشمل المقبلات الغير محدودة، البيتزا الصغيرة، اختيار الطبق الرئيسي من قائمة الطعام والحلويات مع المشروبات المجانية بقيمة 169 درهم للشخص الواحد مع المشروبات الغازية أو 189 درهم مع المشروبات من المطعم،  كما يستمر المطعم الفاخر في تقديم عرض “غذاء العمل” خلال الشهر من الأحد- الخميس الساعة 12 ظهراً -3:30 عصراً بقيمة 99 درهم للشخص الواحد، والتي تتكون من 3 وجبات من قائمة الطعام مع اختيار للوجبة الرئيسية والحلويات.

أما محبي الوجبات الصحية يمكنهم الاستمتاع في مطعم ” GRILLS @ CHILL’O” بالوجبة الجديدة “الهليون الأبيض الموسمي” وأيضاً تناول أشهى الوجبات من القائمة الرئيسية في الهواء الطلق. كما يقدم الشيف غيوم في ” LE CAFE” -ردهة المدخل الرئيسي خلال هذا الشهر مجموعة من المعجنات والفطائر الشهية الحصرية بإضافة المانجو الطازجة بجانب قائمة الحلويات اللذيذة للمطعم.

علاوة على ذلك، يمكن لضيوف الفندق استكشاف النكهات الأصيلة حول العالم في مطعم ” Corniche All Day Dining” خلال ليالي المأكولات الخاصة من الساعة 7-11 مساءً ، يوم الاثنين الأطباق بالنكهات الهندية المميزة بقيمة 255 درهم للشخص الواحد، والمأكولات البحرية الطازجة في محطات الطبخ الحَية مع المشروبات يوم الأربعاء بقيمة 295 درهم للشخص الواحد، والأطباق العربية التقليدية مع المقبلات الشهية يوم الخميس بقيمة 255 درهم للشخص الواحد مع المشروبات، أما أيام الأحد، الثلاثاء، الجمعة والسبت يقدم المطعم المأكولات العالمية الشهيرة بالنكهات المتنوعة بقيمة 210 درهم للشخص الواحد.

للاستفسارات والحجز، يمكن الاتصال على (0) 2 813 7777، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني : www.sofitelabudhabicorniche.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …