الاتحاد للطيران يعلن إمكانية المزايدة بأميال البرنامج لترقية الرحلات

سفاري نت – متابعات

كشفت الاتحاد للطيران عن تعزيز نظام ترقية الرحلات لديها، متيحة للعملاء اليوم استخدام أميال ضيف الاتحاد كوسيلة للمزايدة على المقاعد وترقية درجة سفرهم وفقا لموقع موسوعة المسافر.

تتيح الخاصية الجديدة للعملاء خيار المزايدة لترقية درجة سفرهم عبر استخدام الأميال، إلى جانب الخيار القائم عبر بطاقات الائتمان.

وسيكون بإمكان الضيوف قراءة الإشعارات المتعلقة بمزايداتهم في الوقت الفعلي عبر شاشات أجهزتهم الإلكترونية، ما يتيح لشخصين أو أكثر المزايدة في ذات الوقت.

وسيحصل الضيف على تحديثات منتظمة عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني لإعلامه بحالة مزايداته.

وتبدأ العملية بإرسال بريد إلكتروني لأعضاء ضيف الاتحاد، قبل سبعة أيام من موعد رحلتهم، للمشاركة في المزايدة لترقية درجة سفرهم إلى درجة السفر التالية، كما يمكنهم زيارة صفحة “إدارة الحجز” على موقع etihad.com أو زيارة موقع etihadguest.com.

ويبدأ المزاد قبل 48 ساعة من موعد مغادرة الرحلة ويغلق قبل 6 ساعات من ذلك، بعد إغلاقه، يتسلم الفائز بالمزاد إشعارًا فوريًا بحصوله على الترقية.

وفي هذا السياق، يقول جمال العوضي، نائب الرئيس لشؤون المنتجات وتجارب الضيوف في الاتحاد للطيران: “لا شك أن أعضاء ضيف الاتحاد، يشكلون أهمية كبيرة بالنسبة لنا، وما يؤكد التزامنا تجاههم، توفير خيارات إضافية لهم لاسترداد أميالهم المكتسبة، تتمحور فلسفتنا الخاصة بتجربة العملاء حول توفير المزيد من الخيارات، وتمكين الضيوف من اختيار ما يعزز رحلتهم معنا ويجعلها رحلة لا تنسى”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …