تعرف على موقع دار السلام وأهم المدن القريبة منها

سفاري نت – متابعات

تُعد مدينة دار السلام من أهم وجهات السياحة فى تنزانيا لموقعها المُتميز على الساحل الشرقي للمحيط الهندي، زاخرة بالعديد من الشواطئ والحدائق الرائعة والمناظر الطبيعية التي تُروح القلوب، فهي قلب العاصمة النابض بالحياة لدولة تنزانيا ومقصد للعديد من السيُاح العرب لزيارة المتحف الوطني ودار الثقافة وجزيرة مابوديا ومراكز التسوق الفخمة وفقا لموقع رحلاتك.

لعلك تشتاق بعد تلك النبذة البسيطة عن المدينة الرائعة للسفر إليها أو معرفة اين تقع دار السلام نحديدًا، في هذا التقرير نتعرف سويًا بمزيد من التفصيل اين توجد دار السلام في تنزانيا وكم تبعُد عن أهم مدن تنزانيا، وسائل الإنتقال المُتاحة بين كل مدينة وأخري.

اين تقع مدينة دار السلام

تقع مدينة دار السلام شرق آسيا على الساحل الشرقي لدولة تنزانيا، لذلك فهي من المدن الساحلية المُطلة على المحيط الهندي، وبجانب كونها من أجمل وجهات السياحة في تنزانيا، تُعد أيضًا نقطة هامة فى نقل البضائع التي تحتاج لها البلاد مثل الأثاث والنسيج والقطن والعديد من المُنتجات التي تعمل على زيادة النمو الإقتصادي للبلاد.

كم تبعد دار السلام من مبيا

تبعُد مدينة دار السلام عن مبيا بحوالي 813 كيلو متر، أي ما يُقارب نحو 14 ساعة و44 دقيقة سفر بالقيادة، وحين ترغب فى قطع المسافة أسرع يُمكنك السفر بالطائرة لتصل خلال ساعة و30 دقيقة.

اين دار السلام من بوكوبا

تُحسب المسافة بين دار السلام ومدينة بوكوبا بالكيلو مترات بحوالي 1368 كم، استناداً إلى خرائط جوجل المُرفقة، ويُمكن قطع المسافة بالسيارة فى 21 ساعة و18 دقيقة، كما يُمكنك الوصول أسرع عن طريق خدمات بريسيشن الجوية أو الخطوط الجوية الكينية أو عبر الخطوط الجوية الإثيوبية فى وقت أقصاه 3 ساعات و20 دقيقة.

اين تقع دار السلام من زنجبار

تبعُد مدينة دار السلام عن زنجبار بحوالي 96.3 كيلو متر، أي ما يوازي 3 ساعات و21 دقيقة سفر بالسيارة

اين تقع مدينة دار السلام متوارا

تقع دار السلام على مسافة 560 كيلو متر من متوارا ويُمكن السفر بالسيارة لتصل فى وقت أقصاه 8 ساعات و42 دقيقة

اين تقع مدينة دار السلام من ليندي

تم احتساب المسافة بين المدينتين بحوالي 458 كيلو متر وذلك حسب تقديرات جوجل، أي ما يُقارب نحو 7 ساعات و8 دقائق سفر بالسيارة الخاصة بك

اين دار السلام من موروغورو

قُدرت المسافة من مدينة دار السلام إلى موروغورو بحوالي 185 كيلو متر، أي ما يُقارب نحو 3 ساعات و55 دقيقة سفر بالسيارة، ويُعد أسرع مسار حركة مرور عادية

اين تقع مدينة دار السلام من دودوما

تبعُد دار السلام عن العاصمة التنزانية دودوما بحوالي 443 كيلو متر أي ما يُقارب نحو 7 ساعات و52 دقيقة سفر بالسيارة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لامير دبي تطلق فعاليات للكبار و الصغار بمناسبة موسم الخريف 2019

سفاري نت – متابعات احتفاءً بموسم الخريف 2019 تقدملامير مجموعة من الفعاليات المميزة للزوار من …