بالصور .. أجمل 10 مناطق رومانسية في مالطا لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

عند التفكير بـ شهر العسل , نفكّر مليّاً بـ الأماكن الهادئة والجميلة ذو اطلالة على البحر . ومن أجمل الأماكن التي يمكنك اختيارها هي مالطا.
إليك 10 مواقع رومانسية، يتوجب عليك زيارتها لدى تمضية شهر العسل في مالطا وفقا لموقع سيدتي نت:


1- بلو لاغون The Blue Lagoon
يقع البلو لاغون هذا (البحيرة الزرقاء) في كومينو الصغير. يمكن لكما السباحة إلى الجزيرة الصغيرة، وبعد ذلك جولا في الجرف الدرامي، حيث نادراً ما يمكن رؤية أيّ شخص آخر.
2-مدينا Mdina
يبدو أنّ الوقت يتوقف في “المدينة الصامتة”، كما تعرف. تربض “مدينا” على تلة عالية، وهي مسوّرة بجدار يعود إلى القرون الوسطى، كما أنها تُشرف على طلّة رائعة ومبان جميلة وقديمة وممرات صامتة وملتوية مرصوفة بمتاجر ومقاهٍ ومطاعم صغيرة.

3-المرفأ الضخم
حتى لو كنتما تنزلان في العاصمة، فاليتا، فأفضل طريقة للدخول هي عبر البحر. استقلا عبّارة من “سليما” أو استأجرا سفينة “دغاجسا” تقليدية.
4-جولة كاروزين A Karrozzin
نحن نتكلم عن العربة التقليدية التي يجرّها الحصان. وعلى الرغم من أن وسيلة التنقل هذه قديمة، إلا أنكما ستريان صفّاً من السيّاح، ينتظرون دورهم لركوبها؛ وذلك إلى جانب حدائق “أبر براكا”، أي أعلى نقطة ارتفاع في فالينا.
5-مرساكسلوك Marsaxlokk
شاهدا العالم يمرّ بينما تتناولان السمك الطازج من مطاعم مرساكسلوك الواقعة على الواجهة البحرية، فيما تتنقل سفن صيد السمك التقليدية والملونة “لوتزو” مع عيون رمزيّة مصوّرة عليها فوق المياه.

6-غوتزوGozo
إنّ الغوتزو عبارة عن جولة قصيرة في العبّارة من مالطا. زورا السيتاديل في فيكتوريا، وشاهدا البحر عبر نافذة أزور.
7-الأثريات القديمة العهد
تعود المواقع الأثرية  العريقة في الجزيرة إلى ما قبل الأهرام. تأملا موقعي “حاجار كيم” و”مناجدرا” الرابضين على المنحدر الرائع. ويُعتبر معبد غانتيجا أقدم بنية قائمة بذاتها في العالم.
8-تحت المياه
تكثر المواقع الرائعة الموجودة تحت المياه حول الجزائر الثلاث. إن كنتما من هواة الغطس، فلا تفوّتا عليكما قوس “سركوا”. ويمكنكما مشاهدة السمك من دون التبلل، في سفينة ذات قاع زجاجيّ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تطبيق جديد لأصحاب الفنادق والمطاعم لإدارة مختلف حجوزات المسابح والشواطئ الخاصة

سفاري نت – متابعات عملا منها على تسهيل إدارة الشواطئ الخاصة وحمامات السباحة، وتعزيزا لولاء …