إعمار للضيافة تطلق عروض الإقامة الفندقية خلال صيف 2019

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب حلول العطلة الصيفية لابد من البحث عن باقات مميزة توفر فسحة من الاسترخاء والترفيه. وأطلقت مجموعة “إعمار للضيافة” عروضاً مذهلة تثري أجواء العطل الصيفية الرائعة في دبي.

استمتعوا بباقات إقامة فندقية استثنائية، تمنحكم ما يصل إلى إقامة ثلاث ليالٍ مجاناً في وجهات العلامة التجارية الفاخرة “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” الراقية. كما تتوفر أسعار الإقامة الحصرية للموسم الصيفي في “روڤ للفنادق” العصرية من الفئة المتوسطة، المشروع المشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس”. ويمكن للضيوف الاستفادة من عروض لا تضاهى في جميع وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، بما في ذلك إقامة ليلة مجانية عند حجز ليلتين؛ وليلتان مجاناً عند حجز أربع ليالٍ؛ وثلاث ليالٍ مجاناً عن كل ست ليالي إقامة. وتضمن “روڤ للفنادق” المصممة للمسافرين العصريين إقامة فريدة بقيمة لا تضاهى. ويتمكن الضيوف من اغتنام الأسعار المميزة التي تبدأ من 99 درهماً يضاف إليها الضرائب لليلة الواحدة في جميع فنادق العلامة التجارية التي تمتاز بمواقعها الحيوية في المدينة.

ومع الإطلالات الخلّابة على أبرز المعالم العمرانية الأكثر شهرة في دبي مثل برج خليفة، ومجموعة من المطاعم الحائزة على الجوائز التي تلتزم بمعايير خدمة استثنائية، ثمّة شيء مميز بانتظار كل ضيف في وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق”.

ويسري هذا العرض الصيفي في وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” التي تشكل “العنوان وسط المدينة” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري” و”بالاس وسط المدينة”، بالإضافة إلى الفندقين الجديدين المزمع افتتاحهما قريباً “العنوان فاونتن فيوز” و”العنوان سكاي فيو”. أما ضيوف “فيدا للفنادق والمنتجعات” فبإمكانهم الاختيار بين “فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، أو الفندقين الجديدين “فيدا ذا هيلز” و”فيدا هاربور بوينت” اللذين سيفتتحان قريباً. كما يسري العرض الصيفي في فنادق “روڤ” ذات المواقع الحيوية في المدينة، بما في ذلك “روڤ وسط المدينة” و”روڤ سيتي سنتر” و”روڤ المدينة الطبية” و”روڤ المركز التجاري” و”روڤ مرسى دي”، وفندق “روڤ آت ذي بارك” المقرر افتتاحه قريباً.

الموعد: يسري العرض على حجوزات الإقامة بين 4 مايو و28 سبتمبر، 2019

للحجز: addresshotels.com / vidahotels.com / rovehotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …