فندق كمبينسكي مول الإمارات يطلق باقة من التجارب الرمضانية

سفاري نت – متابعات

أوشك أن يحل علينا ذلك الوقت من العام الذي يذكرنا جميعًا بأهمية لم الشمل. فشهر رمضان المعظم هو المناسبة المثلى للتلاقي مع الأهل والأصدقاء لتناول أشهى الوجبات التي لا تنمحي من الذاكرة. يوفر فندق كمبينسكي مول الإمارات لضيوفه الكرام باقة من التجارب الراقية لوجبات الإفطار والسحور، حيث يقدم الأكلات الشرق أوسطية الأصيلة في مكان يسوده الاسترخاء والفخامة في ذات الوقت.

الإفطار في شاليهات آسبن

وصف مختصر:

استمتعوا بمزيج من عراقة التقاليد والأناقة الرفيعة وأنتم محاطون بأحبائكم على مائدة الإفطار في شاليهات آسبن التي تحمل طابع الدفء والتصميم العصري الريفي، بموقعها الساحر المطل على منحدرات سكي دبي. تنتظر الضيوف أمسية رائعة لا تُنسى، إذ يمكنهم الاستمتاع بأرقى مستويات الفخامة من خلال تخصيص طاهٍ خاص سيتولى تقديم مجموعة متنوعة من النكهات من مع تشكيلة من كل ما لذ وطاب من أشهى الأطباق الشرق الأوسطية.

التاريخ: بحسب تواريخ رمضان

السعر: 650 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد*

الوقت: بحسب مواعيد الإفطار حتى الساعة 9:00 مساءً

* يلزم الحجز لـ 8 أشخاص كحدٍ أدنى للتمتع بهذه الباقة

وجبة إفطار أصيلة في مطعم أوليا

وصف مختصر:

يحظى مطعم أوليا بتقدير بالغ لما يقدمه من أشهى الأطعمة ذات المذاق الشامي الأصيل، ويتخصص في تقديم روائع من المذاق الشهي التي تأتيكم من المطبخ مباشرةً إلى مائدة الإفطار في شهر رمضان هذا العام. وبالإضافة لأقسام الطهي أمام أعينكم والشوايات الغنية بأفخم المشويات، يمكن للضيوف الاستمتاع بذكريات لن تفارق ذاكرتهم وسط الأجواء المحببة التي تسود مطعم أوليا. وسوف تٌقدم وجبة الإفطار على نغمات مريحة للأعصاب يصدح بها عازف العود.

التاريخ: بحسب تواريخ رمضان

السعر: 210 درهمًا إماراتيًا* للشخص الواحد

الوقت: بحسب مواعيد الإفطار حتى الساعة 9:00 مساءً

*سارعوا بالحجز قبل 30 أبريل واحصلوا على عرض الحجز المبكر: 185 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

وجبات السحور في مطعم أوليا

وصف مختصر:

تمتعوا بقضاء أمسية سحور رائعة ولا تُنسى في أجواء مريحة تغمركم بهدوء الأعصاب في التراس الخارجي بالهواء الطلق لمطعم أوليا. استمتعوا بالطقس الرائع حتى آخر لحظة في الخيمة الرمضانية المقامة خصيصًا لهذا الشهر الكريم، والتي سيتم تجهيزها بالألعاب المخصصة للترويح عن الضيوف حتى أوقات متأخرة من الليل. يمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة غنية من الأطباق الشرق الأوسطية المثالية من “قائمة الطعام الخاصة حسب الطلب (آلا كارت)”، والاستغراق في ذكريات المنزل القديمة فيما يصدح عازف العود بنغمات الموسيقى التقليدية حتى الساعات الأولى من الصباح.

التاريخ: بحسب تواريخ رمضان

السعر: قائمة الطعام الخاصة حسب الطلب

الوقت: بدءًا من الساعة 9 مساءً

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى الاتصال بالرقم ‎+971 4 409 5999 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى [email protected]

تشمل الأسعار: 7% رسوم بلدية و10% رسوم خدمة و5% ضريبة القيمة المضافة

فندق كمبينسكي مول الإمارات | شارع الشيخ زايد | دبي، الإمارات العربية المتحدة ص.ب. 120679 | هاتف: ‎+971 4 341 0000 | فاكس: ‎+971 4 341 4500 | ‏www.kempinski.com/dubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …