بالصور .. أجمل حدائق بتايا في تايلاند

سفاري نت – متابعات

إذا كُنت من مُحبي المغامرات والتشويق فيُمكن أن تكون السياحة في تايلاند هي إحدى خياراتك، حيث التنّوع السياحي الرائع بين المعالم الأثرية، الشواطئ الرائعة ومعالم الطبيعة الساحرة ولا سيّما الحدائق المُدهشة التي تمنح السائحين أوقاتًا مُميّزة من البهجة والمرح وفقا لموقع رحلاتك.

وتُعتبر مدينة بتايا من أجمل المدن التايلاندية التي تضم الكثير من الأماكن السياحية الفتّانة، كما أنها مقصد سياحي عالمي يأتي إليها الزوّار من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بطبيعتها البرّاقة.

افضل حدائق بتايا

تتمتّع مدينة بتايا بالكثير من الحدائق الراقية التي تُضيف أجواءً من الاستجمام والراحة النفسية للزائرين، وننصح كل من يفكر في السفر إلى تايلاند أنه ينبغي عليه زيارة مدينة تايلاند الزاخرة بالحدائق والمُنتزهات المُمتعة، تعرف على افضل 5 من الحدائق فيمدينة بتايا التي تستحق الزيارة.

 

حديقة ميني سيام

تُعتبر من أجمل حدائق في بتايا التي تجذب الكثير من الزائرين بشكل يومي، فهي تُقدّم الكثير من المُجسمات المُصغّرة لأروع وأشهر المزارات السياحية في تايلاند وعلى مُستوى العالم أيضًا، فهذه الحديقة عبارة عن متحف مفتوح وسط الطبيعة الخلّابة.

وتضم الحديقة مجموعة من المتاجر التي تعرض الهدايا التذكارية الرائعة، كما تُمكّن الزائرين من الاستمتاع بالتسابق بالسيارات الصغيرة حيث أنها مقصد العديد من العائلات.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 21:00 مساءً.

حديقة صخرة المليون سنة

تُعد من أروع حدائق بتايا الزاهية التي تجذب سنويًا مجموعات كبيرة من العائلات حيث تتمتّع بجمالها الآخاذ وطبيعتها الساحرة، فهي تضم الكثير من أنواع الحيوانات، الأسماك، والنباتات النادرة.

وتحتوي الحديقة على سيركًا مُبهجًا يتم به الكثير من العروض المُبهرة لجميع الفئات العمرية وذلك باصطحاب الحيوانات والزواحف المُختلفة .

حديقة كارتون نيتورك أمازون

تتميّز الحديقة بجذبها لأرقى فئة عمرية وهم الأطفال حيث يتمتعون بالألعاب والمنزلقات المائية وسط المسابح الضخمة، كما أنها محط أنظار الكبار أيضًا حيث الاستمتاع بالغوص وركوب الأمواج الصناعية بشكل مُمتع.

كما تضم مجموعة مُميّزة من مراكز الساونا المُتألقة، بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية والمطاعم الرائعة، فهي من أجمل حدائق بتايا التي تُغيّر الحالة المزاجية إلى أفضل حال بصورة خيالية، وتبعد عن مركز مدينة بتايا بحوالي 17.3 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 18:00 مساءً.

حديقة نونغ نوش الاستوائية

واحدة من أشهر حدائق بتايا التي تتميّز بنباتاتها الخضراء وأزهارها المُلونة المُنتشرة في جميع أرجائها، فقد نال مُصممين على الكثير من الجوائز الدولية نظرًا لبراعة تصميمها فهي تُعتبر من أجمل حدائق العالم.

وتضم مسرح ضخم يُقام به العديد من العروض والفعاليّات المُبهجة التي تجذب أعداد غفيرة من السُيّاح، كما يُمكنكم مُشاهدة مُجسمات كثير من الحيوانات بالحديقة، وتبعد عن مركز مدينة بتايا بحوالي 20.1 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 17:00 مساءً.

حديقة حيوان سريراتشا تايجر

إذا كُنت من الأشخاص المحظوظين فإنك حتمًا ستكون قمت بزيارة هذه الحديقة البديعة التي تُعد من أروع حدائق بتايا حيث تضم عشرات الحيوانات خاصةً النمور بجميع أنواعها، بالإضافة إلى مجموعة من الأسود، النمور، والأفيال.

يوجد بها أماكن مُخصصة لإقامة العروض الحيّة مع الحيوانات في مشهد لافت للأنظار ومُبهج للقلوب، كما أنها تُمكّن الزائرين من إطعام الحيوانات الصغيرة والتقاط الصور التذكارية معهم، وتبعد عن مركز مدينة بتايا بحوالي 37.8 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 18:00 مساءً.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اختيار أبوظبي الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية على مستوى العالم

سفاري نت – متابعات توجه ممثلون عن دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي إلى العاصمة العمانية مسقط، …