فندق ام مكة من ميلينيوم يوفر أقصى درجات الراحة لضيوف وزوار مكة

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، عروضًا خاصة بمناسبة حلول الشهر الكريم للضيوف والمعتمرين وزوار مدينة مكة.

ويقدم فندق ام مكة من ميلينيوم، الذي يضم 785 غرفةً وجناحًا أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا، أسعارًا خاصة خلال رمضان حيث يحضر المسلمون من جميع أنحاء العالم لزيارة مكة والكعبة المشرفة لتأدية شعائر العمرة، ويعتبر الفندق مثاليًا للباحثين عن إقامةٍ مريحة خلال تأدية مناسكهم وشعائرهم من حيث سهولة الوصول إلى الأماكن المقدسة حيث يقع الفندق على شارع إبراهيم الخليل ويبعد دقائق في السيارة عن المسجد الحرام والكعبة المشرفة و60 دقيقة عن مطار جدة.

ويحتفل الفندق بحلول الشهر الكريم من خلال تقديم عرض خاص على الأجنحة التنفيذية بخصم يصل إلى 20% على أفضل سعر في وقت الحجز ويشمل الإفطار لشخصين وطفلين دون سن 6 سنوات، ويسري العرض من الأول من رمضان الموافق للسادس من مايو ولغاية التاسع والعشرين من رمضان الموافق للثالث من يونيو 2019.

ويقدم فندق ام مكة من ميلينيوم بوفيه إفطار فاخر يوميًا خلال الشهر الكريم في مطعم تسنيم، وتضم مائدة الإفطار المقبلات الساخنة والباردة وتشكيلة واسعة من أنواع السلطات المختلفة والشروبة بما فيها شوربة العدس وبالتأكيد أطباق رمضان التقليدية مثل الكبسة والأوزي والمشاوي العربية المشكلة. ويضم البوفيه الذي تم اعداده بعناية ليناسب كل الأذواق تشكيلة غنية من الحلويات العربية الشهية، وذلك لقاء 90 ريال سعودي للفرد فيما يقدم الفندق قاعات خاصة للإفطار العائلي والجماعي بما لا يقل عن 50 فردًا بسعر 140 ريال سعودي للفرد.

للاستفسار والحجوزات يرجى الاتصال بالرقم 9555 526 12 966+ أو إرسال بريد إلكتروني [email protected] كما وبإمكانكم زيارة موقعنا على الربط https://www.millenniumhotels.com/en/makkah/m-hotel-makkah-by-millennium/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض شهر أغسطس من فندق الريتز كارلتون أبوظبي

سفاري نت – متابعات يطرح فندق الريتز كارلتون أبوظبي باقة مميزة من تجارب الطعام وعروض السبا الخاصة …