الطيران العُماني يطلق رحلاته الجوية الجديدة إلى الإسكندرية

سفاري نت – متابعات

يطلق الطيران العُماني رحلاته الجوية المباشرة إلى مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية اعتبارًا من 31 مايو 2019. تعد الإسكندرية الوجهة الـ 53 للناقل ضمن شبكة خطوطه مطردة النمو وثاني أكبر مدينة في مصر، كما تعتبر مركزًا اقتصاديًا وصناعيًا رئيسيًا في مصر، ويمتد خط الساحل بها مسافة تربو على 30 كم على طول البحر الأبيض المتوسط. تعد الإسكندرية وجهة سياحية ممتازة في ظل الأجواء الرائعة والتراث الثقافي المميز.

 

حول ذلك، علق الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، عبد العزيز بن سعود الرئيسي، قائلاً: “يسعدنا أن نطلق خدمتنا المباشرة إلى مدينة الإسكندرية الرائعة التي تحتضن أحد أهم الموانئ المصرية ويمر عبره أكثر من 70٪ من واردات وصادرات البلاد. بدورها، ستساهم خدمتنا الجديدة المباشرة في تدعيم مختلف أوجه التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين الشقيقين إضافة إلى زيادة عدد السياح، وأيضًا تعزيز العلاقة الثنائية الوطيدة التي تربط سلطنة عمان بجمهورية مصر العربية. وبدورنا نثق تمامًا أن إضافة هذه الخدمات الجديدة إلى شبكة خطوطنا ستلاقي استحسان ضيوفنا لاسيما الجالية المصرية المقيمة في السلطنة.”

 

تأسست الإسكندرية على يد الإسكندر الأكبر وسميت بعروس البحر المتوسط، حيث يمكن لزوارها الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تشتهر بها، ذلك إضافة إلى الشواطئ وأماكن التسوق والمطاعم الصاخبة، والانغماس في الأدب الكلاسيكي في أماكن مثل مكتبة الإسكندرية، النسخة الحديثة للمكتبة الأسطورية القديمة في الإسكندرية، أو قضاء بعض الوقت على كورنيش الإسكندرية، حيث تقدم المدينة عالمًا من التجارب المثرية.

 

من جانبه علق بول ستارز، رئيس الشؤون التجارية بالطيران العُماني، قائلاً: “لقد بدأنا هذا العام بشكل مثير للاهتمام وتعد الخدمة الجديدة إلى الإسكندرية خطوة مهمة أخرى للطيران العُماني. سيتم تشغيل هذه الرحلات على أساس الخدمة الموسمية خلال الجدول الصيفي 2019، الأمر الذي يتماشى مع أهداف إستراتيجية الطيران العُماني الرامية نحو تحسين موارده لمواجهة ﺗدﻓﻘﺎت اﻟﺣرﻛﺔ اﻟﺟوﻳﺔ اﻟﻣوﺳﻣﻳﺔ خلال فترات ارتفاع الطلب. تبدو المؤشرات الأولية إلى هذه الوجهة إيجابية، ونحن محفزون بحركة الحجوزات القوية. كلنا ثقة من أن خدماتنا الجديدة إلى الإسكندرية ستكون ناجحة. ”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …