فندق شاطئ الراحة أبوظبي يقدم عروض عيد الفطر المبارك

سفاري نت – متابعات

يسر فندق شاطئ الراحة، منتجع الخمس نجوم الواقع على الواجهة البحرية في أبوظبي، أن يعلن عن العروض الخاصة التي يقدمها لضيوفه على المطاعم والنادي الصحي بمناسبة عيد الفطر.

وتضم عروض النادي الصحي عرضين خاصين حيث يشمل العرض الأول خصمًا بنسبة 30% على كافة منتجات التجميل، أما العرض الثاني فهو عبارة عن باقة باسم “يوم الاستجمام” تضم مجموعةً من خدمات النادي الصحي إضافةً إلى الدخول المجاني إلى حمام السباحة ونادي الأطفال والشاطئ والجاكوزي وغرف الساونا والبخار بسعر 250 درهمًا للفرد و450 درهمًا للزوج و150 درهمًا للطفل، ويسري كلا العرضين من 4 يونيو لغاية 8 يونيو 2019.

وتضم عروض المطاعم بمناسبة عيد الفطر السعيد عرض غداء يوم الجمعة “فش ماركت” في مطعم “سيفيلا” الذي يقدم أطول بوفيه للمأكولات البحرية يوم 7 يونيو 2019 من الساعة 1 ظهرًا ولغاية 4 مساءً ويشمل الغداء الترفيه المباشر لفرقة “ستايلز” الكوبية وركن خاصة للأطفال تقام فيها العديد من الأنشطة مثل ألعاب البالونات والرسم على الوجوه، وذلك بسعر 240 درهمًا للفرد فيما يحصل الأطفال من سن 6 لغاية 12 سنة على خصم بنسبة 50% والأطفال دون سن 6 سنوات على الغداء مجانًا. ويشمل العرض دخولًا مجانيًا إلى حمام السباحة والشاطئ الخاص خلال عيد الفطر فقط.

ويقدم الفندق كذلك عرضًا خاصًا على العشاء في مطعم “لابيسين”، حيث يقدم المطعم أطباق الشواء لمختلف أنواع المأكولات البحرية واللحوم إضافةً إلى المقبلات والحلويات يوم 7 يونيو 2019 من الساعة 7 مساءً لغاية 10 ليلًا فيما تحيي الأمسية فرقة “ستايلز” الكوبية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …