افتتاح مطعم بيكل في أبراج بحيرات جميرا

سفاري نت – متابعات

كشف ’بيكل‘، المطعم المحلي الذي أسسه رائدا الأعمال نبيل الرنتيسي وستيفن فلويث، عن إطلاق صنفين مبتكرين من البرجر. وافتتحت أبوابها الوجهة الأنيقة أواخر شهر أبريل من العام الجاري لتثري مشهد المطاعم في أبراج بحيرات جميرا، وتقدم مفهوماً فريداً يتمحور حول فن إعداد البرجر حسب الطلب باستخدام أجود المكونات الطازجة.

وعلى الرغم من حداثة عهده، حصد المطعم شعبيةً كبيرة ونالت الأطباق في قائمة الطعام الحالية والموسعة إعجاب الذواقة من رواده كطبق ’تشيكن ساندو‘ الأشهى والأكثر مبيعاً. كما يقدم ’بيكل‘ لرواده الفرصة لاختيار طريقة تحضير البرجر، سواء من حيث درجة نضج شريحة اللحم أو التوابل المفضلة. فهناك شرائح اللحم المقلية دون توابل، وأخرى مع كمية معتدلة من التوابل، فيما تنضح شرائح اللحم المعدّة بطريقة مدينة ناشفيل الأمريكية بمذاقٍ لاذع شهي والتي ستكون أمراً يجذب أنظار أصدقائكم على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويكشف فريق عمل ’بيكل‘ اليوم عن الصنفين المبتكرين من البرجر، وهما: ’باربكيو بيكن تشيزبرجر‘ المعدّ من أفخر شرائح لحم البقر مع البصل المقلي والمخلل وصلصة الرانش والباربكيو ضمن كعكة مدورة من خبز البطاطس بسعر 40 درهماً إماراتياً؛ و’تشيكن سيزر ساندو‘ المحضّر من الدجاج المقلي والطازج مع صلصة سيزر والجبنة بسعر 35 درهماً إماراتياً.

هذا ويتجاوز ’بيكل‘ توقعات رواده مع برجر الآيس كريم الاستثنائي والذي يستحق التجربة بكل تأكيد؛ إذ يدعو المطعم الذواقة لاختبار تجربة برجر آيس كريم لا تنسى بنكهات الشوكولاتة وتشيزكيك الفراولة والكراميل المُملَّح، والتي ستشكل دون شك وجبةً فريدة تستحق مشاركتها مع الأصدقاء على إنستاجرام.

تستقبل أبراج بحيرات جميرا هذه الوجهة الجديدة ضمن محفظتها الواسعة من المطاعم المتميزة، مع مفهوم يتمحور حول تقديم أصناف البرجر بصورة بسيطة لكن تتجاوز التوقعات.

الموقع: برج ون جي إل تي

ساعات العمل: من الأحد – الأربعاء: من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل؛ من الخميس – السبت: من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 3 بعد منتصف الليل

بريد إلكتروني: [email protected]

هاتف: 052 993 2430 | 04 584 6859
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط التالية؛ إنستاجرام:

https://www.instagram.com/eatpickl/

موقع إلكتروني: https://www.eatpickl.com/home

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …